المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انقلاب سيارة ومصرع وإصابة 16 مواطنًا بصحراوي المنيا

أهل مصر
صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن سقوط 16 شخصًا ما بين قتيل وجريح .

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من الدكتور عادل سعد حسانين مدير مستشفى ملوي العام بوصول جثة و15 مصابا في حادث انقلاب سيارة.

وانتقل العميد عصام جمال مأمور مركز شرطة ملوي إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص كانت قادمة من نجع حمادي في طريقها للقاهرة بمدخل ملوي بالصحراوي الشرقي طريق الجيش ومصرع وإصابة 16 من ركابها من بينهم 8 أطفال وجميعهم من نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن مصرع " دسوقي عاطف أحمد بدوي" 15 سنة وإصابة كل من: "إنعام على أحمد" 50 سنة، و"زينب محمد خليل"55 سنة، وإبراهيم سيد العربي" 15 سنه و" إبراهيم حسن أحمد" 12 سنة و" بهاء مختار السيد" 27 سنة، و"يارا سعودي رجب" 12 سنة و"محمد نبيل صادق" 46 سنة، و"شحاتة تقي عارف" 67 سنة، و"فايزة أحمد محمد" 40 سنة، و"سويدان نور الدين هاشم" 40 سنة، و"حارس السيد صالح "عام واحد و" زينب السيد العربي" 8 سنوات و" أحلام حارب محمد" 40 سنة و"مريم محمد حسن" 4 سنوات و"باسم عاطف أحمد" عامين ، مصابون جميعم بكسور وتهتكات بمختلف أنحاء أجسادهم .

تم نقل الضحايا إلى المستشفيات، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابه العامه التحقيقات.

عاجل
عاجل
«السيسي» وملك البحرين يتبادلان الرؤى حول تطورات أزمة سد النهضة الإثيوبي