اعلان

إنهاء خصومة ثأرية وإتمام الصلح بين عائلتين بسوهاج (صور)

نجحت جهود مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، اللواء خالد الشاذلى في إنهاء خصومة ثأرية وإتمام الصلح فى النزاع القائم بين قرية أولاد عزاز وقرية ادفا.

جاء ذلك في إطار تنفيذ مبادرة "سوهاج خالية من الخصومات الثأرية" التي أطلقتها محافظة سوهاج بالتعاون مع مديرية الأمن، بحضور اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية؛ والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج والشيخ محمد ذكى أمين عام الدعوة بالأزهر الشريف وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحى ولفيف من عمد ومشايخ وأهالي مركز سوهاج.

وتوجه اللواء الشاذلي بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم في إتمام هذا الصلح، مؤكدًا أهمية توريث المحبة والتسامح للأجيال القادمة، ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل أفضل لأبناءنا.

وأشار اللواء الشاذلي إلى حرص الأجهزة الأمنية والتنفيذية والشعبية ولجنة المصالحات بالمحافظة على التصدى الحاسم للحوادث والخصومات الثـأرية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بتكثيف الجهود لإنهاء تلك المصالحات حقنَا للدماء وحفاظا على الأمن العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي