اعلان

أطفال المريوطية.. القبض على السيدتين المتهمتين بإلقاء جثث 3 أطفال بالشارع

مفاجأة جديدة في قضية أطفال المرويطية ، حيث ألقى ضباط مباحث الجيزة القبض على السيدتين المتهمتين بإلقاء جثث 3 أطفال بالشارع بمنطقة المريوطية، وقال مصدر أمنى إن سيدتين "ركلام"، تعملان بـ "بار"داخل فندق وراء ارتكاب الواقعة، موضحًا أنهما أخذا طفلين من الشارع، كستار لإخفاء تردد الرجال على منزلهما. وأضاف المصدر، أن السيدتين تركا الطفلين وبصحبتهما "رضيع" ابن إحداهما، وذهبا للعمل، وأثناء لهوهما أشعلا النيران داخل المنزل، واختنق الأطفال الثلاثة، الذين اشتهرو إعلاميًا بـ أطفال المريوطية، وعند عودة السيدتين قررا التخلص من الجثث، واستعانا بأحد الزبائن الذي يتردد عليهما، وقاما بإلقائهم من أعلى الكوبري.

اقرأ أيضًا.. بعد حادث المريوطية.. العثور على 10 أطفال مجهولين داخل شقة بالشروق

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال يرتدى اثنان منهما حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، فى حالة تعفن.

كما تبين من خلال المعاينة أنه تم العثور عليهم ملفوفين داخل أكياس بلاستيك سوداء وسجادة قديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأجرت النيابة مناظرة لجثث الضحايا، وأمرت بتشريحهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: المياه في مصر ليست متوفرة بسهولة.. وعلينا الاستفادة من كل قطرة منها