اعلان

صدمة في الأهلي: نصف تذاكر مباراة تاونشيب "لم تباع"

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تذاكر مباراة الفريق الأحمر وتاونشيب البتسواني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الافريقية، لم يتم حجزها بالكامل عبر الموقع الرسمي للنادي.

واندهش مرجان من تراجع الجماهير الأهلاوية من حجز التذاكر وحضور مباراة الفريق الحاسمة أمام تاونشيب، بعد الخسارة في المباراة السابقة في البطولة أمام كامبالا والتعادل أمام الترجي التونسي، ليكون مباراة بطل بتسوانا هيا الأمل في عودة الفريق للمنافسة علي البطولة الأقوي في افريقيا علي مستوي الأندية.

وأضاف المدير التنفيذي، الجميع يعلم أن بعض الجماهير غاضبة من التواجد في ملعب برج العرب ولكن هذا المتاح في الوقت الحالي للنادي والجهات الأمنية.

وأتتم، نأمل في حجز الجماهير للتذاكر الباقيه قبل يوم الأتنين حتي يتمكن المسئولين عن التوزيع للتذاكر من تسليمها للجمهور عن طريق فوري.

ويتسلم جماهير الأهلي،  تذاكر مباراة تاونشيب، عن طريق نظام أونلاين" غدآ الأحد، ونسبة التذاكر المُخصّصة للبيع لأعضاء النادي ستكون في المنافذ بفروع الأهلي الثلاثة.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة للحكم الجزائري مصطفى غربال، ويعاون غريال كلا من مقران جواري وإبراهيم الحملاوي.

وكشف اتحاد الكرة، عن تواجد الجماهير في مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعد موافقة الجهات الأمنية، علي ان يحضور 2000 مشجع من جمهور صاحب الارض، ويحضر 200 مشجع للضيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً