اعلان

طلاق مي سليم.. تفاصيل 25 يوم زواج من وليد فواز

طلاق مي سليم من وليد فواز منذ ساعات، صدم الجمهور في مفاجأة غير متوقعة بعد رحلة حب عاشها كل من الفنان وليد فواز، والفنانة مي سليم، جاءت بدايتها خلف كواليس تصوير مسلسل الرحلة الذي عرض في شهر رمضان الماضي، لتفاجئ مي سليم، ووليد فواز، الجمهور بعد انتهاء شهر رمضان المعظم، بإعلان خطبتهما وعقد قرانهما الذي كان في يوم 20 من يونيو الماضي، لتبدأ خلالها مي سليم ووليد فواز، رحلة جديدة تملأها الحب لكن لم يتوقعا نهاية الرحلة المؤلمة التي انتهت اليوم بطلاق مي سليم ووليد فواز. وفي رد فعل مفاجيء بخصوص طلاق مي سليم ووليد فواز ، حيث حذفت الفنانة مي سليم، جميع صورها مع طليقها الفنان وليد فواز، على صفحتها الرسمية على "إنستجرام" واستبدالها بصور ابنتها "ليلى"، وذلك أمس الجمعة، قبل إعلان وليد فواز، لنبأ انفصالهما الذي صدم الجمهور، حيث لم تمر سوى بضعة أيام على زواجهم دون ذكر أية أسباب لطلاقهما، وأرجع البعض أسباب  طلاق مي سليم ووليد فواز، لاحتمالين، الأول اتخاذهما قرار الزواج بسرعة كبيرة ولم يستطع كلاهما دراسة شخصية الأخر بشكل جيد، مأدى إلى عدم التفاهم بينهما خلال تلك الفترة القصيرة التي تزوجا فيها.

اقرأ أيضًا: طلاق مي سليم.. سببين وراء انفصالها من وليد فواز

طلاق مي سليم ووليد فواز 

جاءت بداية ارتباط مي سليم ووليد فواز من خلال مسلسل "الرحلة"، ليعلنا بعدها في مفاجأة سارة للجمهور يوم الأربعاء 20 من يوينو الماضي، عقد قرانهما وسط أجواء عائلية بسيطة بمشاركة أهل العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين، ونشر صورتهما خلال عقد القران من أحد مكاتب التوثيق الزواج برفقة أختها ميس حمدان.

وقامت الفنانة مي سليم، بعد عقد قرانها من الفنان وليد فواز، بنشر صورة تجمعهما، حيث علقت "سليم" على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "رجلي My Man"، وظهرت مرتدية فستان قصير باللون الأبيض، وتقف إلى جواره وهو يحتضنها، ليرد عليها الفنان وليد فواز، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، قائلا: "حبيبتي الوحيدة My only one".

طلاق مي سليم ووليد فواز بعد شهر عسل رومانسي

نشرت الفنانة مي سليم، خلال اليوم التالي من عقد قرانها، صورة تجمعها بوليد فواز، خلال قضائهما شهر العسل في جزيرة سانتوريني على شواطئ اليونان، معبرة عن سعادتها بمرور لحظات حياتها بجواره وهكذا توالت الصور التي تجمع الحبيبان سويًا وكان أخرها وجه وليد فواز، رسالة غرامية إلى مي سليم، معلنًا عن حبه الشديد لها قائلا: "وأكيد بعد الجواز بقيت إنسان تاني لأني بقيت إنسان جواه روحين".

لكن الرحلة التي جمعت مي سليم ووليد فواز لم تستمر طويلا حيث زُف خبر غير سار بطلاق مي سليم ووليد فواز، وذلك عقب إعلانه عبر إنستجرام انفصاله بطريقة حزينة ومؤسفة للغاية قائلا: "الحمد لله على كل شئ.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم".

طلاق مي سليم ووليد فواز هل بسبب سرعة القرار؟

وقبل اعلان نبأ طلاق مي سليم ووليد فواز، حذفت مي جميع صورها التي تجمعها بطليقها الفنان وليد فواز، من على مواقع التواصل الاجتماعي واستبدالها بصور ابنتها "ليلى"، حيث لم تمر سوى بضعة أيام على زواجهم دون ذكر أية أسباب لطلاقهما، لكن أرجع البعض أسباب طلاق مي سليم، ووليد فواز، لاحتمالين، الأول اتخاذهما قرار الزواج بسرعة كبيرة ولم يستطع كلاهما دراسة شخصية الأخر بشكل جيد، ما أدى إلى عدم التفاهم بينهما خلال تلك الفترة القصيرة التي تزوجا فيها.

طلاق مي سليم ووليد فواز أم بسبب ابنتها "ليلي"؟

أما الاحتمال الثاني لطلاقهما أن "ليلى" ابنة مي سليم، كانت تشعر بالغيرة على والدتها الأمر الذي اضطر مي لحذف جميع صورها مع زوجها لتضع بدلا منها صور ابنتها "ليلي"، فبالرغم على إصرار وليد فواز، التمسك بزوجته والحفاظ على حياته الزوجية، وظهر ذلك من خلال تعليقه على نبأ الانفصال: "الحمد لله على كل شئ.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة