اعلان

كواليس نهاية اليوم الثاني للمصري بمدينة السعيدية المغربية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مساء أمس الاثنين، مرانه الأساسي اليوم بقيادة العميد حسام حسن، وذالذي حاول كثيراً اخفاء أوراقه التكتيكية.

ويُذكر أن مراقب المباراة البوركينابي ياميجو ديفيد، والموريتاني عمر مايجا منسق المباراة قاما يزيارة لملعب السعيدية الذي أدى عليه الفريق مرانه الأساسي، وحرصا على الاجتماع سريعاً بالأستاذ شريف مزروع رئيس البعثة والأستاذ حسن عمار عضو مجلس الادارة للاطمئنان منهما على كافة الأمور المتعلقة بالفريق.

كما قام مراقب المباراة والمنسق بزيارة مساء اليوم لمقر إقامة المصري حيث اجتمعوا بمسئولي البعثة لتفقد الفندق وكتابة تقريرهما عنه.

هذا وقد كلفت ادارة نادي نهضة بركان الأحمدي محمد اللاعب السابق بفريق نهضة بركان والمسئول الحالي بقطاع الناشئين بمرافقة بعثة المصري ومتابعة كافة الأمور التي تتطلبها البعثة.

ووفقًا لما جاء في يوميات البعثة، أثناء الرحلة من مقر اقامة الفريق بفندق ميليا السعيدية وحتى الملعب البلدي ،شاهدت البعثة عن قرب مدينة مرسى بن مهيدي الجزائرية التي تبعد بنحو مئات الأمتار عن مدينة السعيدية ،مدينة مرسى بن مهيدي هي مدينة تابعة لولاية تلمسان الجزائرية وتشتهر مثل مدينة السعيدية المغربية بشواطئها الجميلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان