اعلان

الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا في ودية الجونة

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة الوديّة، التي تقام على ملعب التتش، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تُجرى استعدادًا للموسم الجديد ومواجهة تاونشيب، المقرر لها في الـ28 من يوليو الجاري؛ في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ودفع الفرنسي باترتيس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، بتشكيل مكوّنٍ من؛ شريف إكرامي، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وصبري رحيل، وأحمد حمدي، وهشام محمد، ومحمد شريف، وإسلام محارب، وأكرم توفيق، ومروان محسن.

بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي على دفاع الجونة لاستخلاص الكرة، وتسبب لاعبو وسط وهجوم الفريق في إحداث نوع من الإرباك للجونة خلال الدقائق الخمس الأولى. وأسفر ضغط الأهلي عن أولى الهجمات في الدقيقة الـ8 عن طريق محمد شريف.

بعدها، انحصر اللعب في منطقة الوسط، فيما غابت الهجمات الخطيرة عن الفريقين. وطالب صبري رحيل باحتساب ضربة جزاء، بعد لمس الكرة لمدافع الجونة؛ إلّا أن الحكم طالب باستكمال اللعب.

وعلى مدار ربع الساعة، وصلت الكرة إلى شريف إكرامي مرتيْن اثنتين، فيما احتسب الحكم ضربة حرة للأهلي خارج منطقة الجزاء تصدى لها هشام محمد، الذي لعب تصويبة أعلى العارضة.

واستمر الضغط المتبادل بين الفريقين.. وفي منتصف الشوط، أخرج الحكم البطاقة الصفراء ﻹسلام محارب، ولاعب الجونة الكاميروني، بوناتا، بسبب الحماس الزائد.

وشهدت الدقيقة الـ38 أخطر هجمات الأهلي، حيث لعب أحمد حمدي عرضية من الجبهة اليسرى بعد متابعة للكرة، وتعرض خلالها محمد نجيب ﻹعاقة داخل منطقة الجزاء، إلّا أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء؛ وسط ذهول من لاعبي الفريق. فيما لم تسفر الدقائق الأخيرة عن تعديل في النتيجة؛ لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.‏

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً