اعلان

تفصله خطوات عن ليفربول.. من هو أليسون بيكر أغلى حارس في العالم؟

كتب : بكر يحيى

أصبح أليسون بيكر، حارس مرمى المنتخب البرازيلي، وفريق روما الإيطالي، قريبًا من الانضمام إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وصل طرفي الناديين إلى اتفاق شبه نهائي.

وقدم مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، عرضًا لمسئولي نادي روما الإيطالي بقيمة 67 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات الحارس في الميركاتو الشتوي، وتم الاتفاق المبدئي على انتقال بكير للريدز ولكن هناك بعض الخطوات الروتينية فقط التي تفصله عن ليفربول.

وقال المدير الرياضي بنادي روما خلال مؤتمر عقده صباح اليوم الخميس، إن أليسون قريب جدًا من التوقيع لنادي ليفربول الإنجليزي، لقد قدموا لنا عرضًا عالميًا لحارسنا وبالطبع إنه مغري للغاية.

وأضاف: "عندما يأتي إليك عرض كبير للغاية، عليك أن تفكر فيه، لقد رفعنا ثمار الإيجابيات وقررنا التحدث مع ليفربول".

ومن خلال هذه السطور، نرصد لكم المسيرة الكروية للحارس الدولي البرازيلي، أليسون بيكر، زميل محمد صلاح في روما الإيطالي، قبل انتقاله لليفربول الإنجليزي.

بدأ أليسون مسيرته الكروية في صفوف فريق الشباب بنادي إنترناسيونال البرازيلي عام 2002، واستمر حتى 2012 مع الفريق، ومن ثم تم تأهيله إلى الفريق الأول بالنادي عام 2013 ليستمر معه حتى عام 2016، وخاض 44 مباراة قبل أن ينتقل إلى روما الإيطالي في عام 2016، وزامل محمد صلاح قبل انتقاله إلى صفوف الريدز وخاض 37 مباراة قبل أن ينتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

ليس هذا فحسب، بل مثّل منتخب بلاده في فريق تحت 17 عاما في 9 مباريات وأيضًا منتخب البرازيل تحت 23 عاما وخاض معه 5 مباريات وفي 2015 مثل المنتخب البرازيلي الأول في 26 مباراة أبرزهم مونديال روسيا 2018 والذي ودعه في دور الستة عشر بعدما خسر من نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً