اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قنوات bein sport

كتب : محمد عمر

يترقب عشاق كرة القدم، المباراة الودية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، والمقرر لها صباح الخميس، على استاد "ميتلايف ستاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار مباريات كأس الأبطال الودية، التي تأتي على هامش استعدادات الفرق للمواسم الجديد، حيث تشهد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي مشاركة نجوم فريق الأحمر وعلى رأسهم نجم مننخب مصر محمد صلاح، بعد غيابه عن الفريق في المباراة الأولى أمام بروسيا دورتموند.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول في تمام الثانية من صباح غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ستذاع المواجهة النارية بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول على قناة Bein sport Hd 2.

المباريات السابقة للفريقين:

خسر مانشستر سيتي من بروسيا دورتموند بهدف نظيف، أحرزه ماريو جوتزي في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، السبت الماضي، في إطار افتتاح كأس الأبطال الدولية، ومن الناحية الأخرى، خسر ليفربول أولى مبارياته في كأس الأبطال الدولية من بروسيا دورتموند بنتيجة 3/1، والتي جمعت بينهما، الأحد الماضي، على ملعب بنك أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية.

المباريات التالية لكلا الفريقين:

وفي إطار البطولة ذاتها- كأس الأبطال الدولية الودية - يواجه ليفربول فريق مانشستر يونايتد، والمحدد لها، السبت المقبل، في حين يواجه مانشستر سيتي فريق بايرن ميونيخ الألماني، في تمام الساعة الواحدة من صباح الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض