صدام كيلاني يجري تجارب على البدلة الجديدة قبل الغطسة النهائية (فيديو وصور)

قال عمرو النجار، المنسق الإعلامي للبطل المصري صدام كيلاني، أن صدام أجرى غطسة تجريبية على عمق تراوح بين 10 إلى 12 مترا، وارتدى بدلة الغطس الجديدة التي صنعت بأيدي مصرية في شرم الشيخ، مضيفا أن البدلة السابقة ظهر بها تسريب مياه عندما غطس صدام أول مرة، وتم معالجة الأمر في البدلة الجديدة ونجحت بالفعل في عدم تسريب المياه.

وقال "النجار"، إن صدام سيجري غطسة أخرى، غدا الجمعة، لاختبار نظام التدفئة "النظام الحراري" بالبدلة الجديدة، إذ أنها مصممة بشكل جاف حتى لا تسرب مياه إلى جسم الغطاس وتحافظ في نفس الوقت على تدفئته، مشيرا إلى أنه تمكن من البقاء تحت المياه ببدلته الجديدة مدة ساعتين تقريبا وأدى حركات فجائية لاختبار البدلة ونجحت الاختبارات.

وناشد بضرورة توفير رعاة للبطل المصري لأن ما تم وسيتم خلال الفترة المقبلة عبارة عن نفقات خاصة تحملها مجموعة من محبي الغطاس، مضيفا أن آخر غطسة أجراها صدام كانت لمدة 100 ساعة و20 دقيقة وجاري التخطيط لكسر الرقم العالمي الذي حققه غطاس تركي بالغطس لمدة 150 ساعة.

يذكر أن صدام، سيقضي أكثر من 6 أيام تحت الماء وسيمارس حياته الطبيعية من نوم وأكل وشرب ولعب ورياضة أيضا لمدة 154 ساعة متواصل تحت الماء، بحضور مندوب موسوعة جينيس "ريكورد"، 4 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل