اعلان

أخبار ريال مدريد اليوم .. عن خطة "لوبتيجي" لتعويض كريستيانو رونالدو

لوبتيجي

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتدارك رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي، من خلال التعاقد مع نجوم سوبر في خط الهجوم، تعويضًا للأهداف الغزيرة التي كان يسجلها الدون في السنوات الماضية، والتي ساهمت بتحقيق الملكي العديد من البطولات.

ويستهدف المدرب الجديد الإسباني "جوليان لوبتيجي" تعويض أهداف كريستيانو رونالدو، من خلال تقوية الخط الدفاعي، حيث يرى أنه لا يوجد لاعب بارز في الميركاتو الصيفي، يستطيع تسجيل الـ40 هدفًا الذي يوقع عليهم الدون البرتغالي سنويًا، لذلك يعتزم تقليل عدد الأهداف التي يستقبلها الفريق المدريدي، للحفاظ على معدل الأهداف المسجلة والمتوقع انخفاضها بالموسم المقبل.

ولن يكون الأمر جديدًا على مدرب بورتو البرتغالي السابق، حيث يمتاز اسلوبه بالعمل الدفاعي القوي، بإستقباله 13 هدفًا في 34 مباراة مع الفريق البرتغالي عام 2014، وهو ما كان يفقده المدرب السابق زين الدين زيدان، حيث فشل في وقف نزيف الأهداف التي تقتحم الشباك الملكية، وهو ما أدى لخسارة الليجا في نصف الموسم.

وسيبحث مدرب إسبانيا المقال عن تقوية الجدار الخلفي بداية من حراسة المرمى، بتواجد الكوستاريكي كيلور نافاس، بالإضافة لإقتراب التوقيع مع البلجيكي تيبو كورتوا، أفضل حارس في كأس العالم 2018، وهو ما سيجعل التنافس قوي بينهما لتعزيز حماية عرين الفريق الملكي.

كذلك سيواجه المدرب مهمة صعبة من أجل تعزيز قدرات الظهير الأيسر الطائر مارسيلو، المعروف عنه إنه قوي هجوميًا، ويترك مساحات خلفه دائمًا، وهو ما سيسعى المدرب لتغييره في عقلية قائد الملكي الثاني البرازيلي، وما أكد خطة "لوبتيجي" أيضًا، تصريح المهاجم الشاب "فينيسيوس جونيور" بأن المدرب يعمل معه على الجوانب الدفاعي بكثرة من أجل تقويتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً