اعلان

4 أسباب تدفع محمد صلاح للتسجيل في شباك مانشستر يونايتد

يستعد المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني لخوض تحد جديد مع فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة مانشستر يونايتد ومدربه السابق جوزيه مورينيو، يوم غد السبت في كأس الأبطال الدولية، بعدما فشل الفرعون، في هز شباك الشياطين الحمر، في موسمه الأول مع ليفربول ببطولة الدوري، سواء في لقاء الدور الأول أو الثاني بالبريميرليج.

ويستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير 4 عوامل تدفع محمد صلاح للتسجيل في شباك مانشستر يونايتد

1- فك "النحس"

يسعى محمد صلاح، في فك "نحس" التسجيل بمرمى مانشستر يونايتد، بعد أن عجز عن هز الشباك في الموسم الماضي سواء في الدور الأول أو في الدور الثاني.

ونجح مورينيو، مدرب اليونايتد، في إحكام قبضته على محمد صلاح، وفرض رقابة شديدة عليه خلال المباراتين للحد من خطورته وهو ما جعل صلاح يبتعد عن مناطق خطورة اليونايتد ويفشل في التسجيل.

2- الرد من جديد على مورينيو:

يعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد، واحدا من أهم العلامات التي دفعت محمد صلاح نحو التألق وخطف الأضواء في أوروبا، فبعد أن تجاهله مورينيو في تشيلسي، وفتح له أبواب الرحيل، نجح صلاح في خطف ثوب الإجادة والتألق في فيورنتنينا وروما ليعود للبريميرليج عبر بوابة ليفربول.

وسيحاول "صلاح" الرد على مورينيو بتسجيل الهدف الأول في شباك اليونايتد، وكسر الصيام التهديفي أمام الشياطين الحمر.

3- ضم ضحية جديدة للقائمة:

كان لمحمد صلاح مردود رائع في الموسم الماضي، حيث سجل في شباك 15 فريق بالدوري الإنجليزي، وفشل في التسجيل بشباك اليونايتد وسوانزي سيتي، ويرغب صلاح في ضم ضحية جديدة لقائمة ضحاياه التهديفية، من أندية الدوري الإنجليزي لرفع رصيد الأندية إلى 16 فريق.

4- التحضير الجيد للموسم الجديد:

يأمل محمد صلاح في فترة الاستعداد والتحضير الجارية حاليا مع ليفربول في الولايات المتحدة، للوصول إلى أعلى معدل فني وبدني لخوض الموسم الجديد بحالة معنوية عالية.

كسر الأرقام في الموسم الماضي، وتدوين سجلات تاريخية، ستدفع "صلاح" لطلب المزيد، وعدم الوقوف عند هذا الحد، خاصة بعد أن أصبح الركيزة الأساسية داخل ليفربول ومصدر السعادة الأول عند الجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً