ads
ads

مارتن يول يدرب لاعبي الأهلي على العرضيات

خصص الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، فقرة كاملة لتدريب لاعبي الفريق على استغلال الكرات العرضية.

وقام يول بتوزيع اللاعبين على الطرفين الأيمن والأيسر لإرسال العرضيات الأرضية داخل منطقة الجزاء.

وطالب المدرل الهولندي لاعبيه بالتركيز الشديد خلال فقرة العرضيات، حيث قام بمنح التعليمات لأسامة عرابي المدرب العام من أجل نقلها إلى اللاعبين بصورة صحيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج