اعلان

صفقات تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع ساري لتدريب الفريق

يواجه فريق تشيلسى الانجليزي عدة ازمات في سوق الانتقالات الحالية والتي تشهد قرب انتهاء عقود بعض اللاعبين الكبار في الفريق وعلى راسهم ايدين هازارد نجم الفريق وحارس المرمى البلجيكي كورتوا بالاضافة الى عدم قدرة الادارة على توفير صفقات بنفس القيمة لمدرب الفريق الجديد الايطالي ساري بعد التعاقد معه ودفع الشرط الجزائي لفريق نابولي الايطالي وتحاول ادارة تشيلسي الانجليزي سرعة ابرام عدة من الصفقات على المستوى الاول للفريق للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي والعودة لبطولة دوري ابطال اوروبا والتي سيغيب عنها فريق تشيلسي هذا العام بسبب عدم دخول ضمن المراكز الاربعة الاوائل في الدوري الانجليزي الموسم الماضي وتاهله لبطولة الدوري الاوروبي مع فريق ارسنال الانجليزي.

وبدأ فريق تشيلسي الإنجليزي الموسم الجديد، بإقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد موسم سيء على مختلف الأصعدة، ليتم التعاقد مع المدرب الإيطالي ساري ودفع الشرط الجزائي لفريق نابولي، للساتفادة من خبرات الداهية الإيطالي في تدريب البلوز بداية من الموسم المقبل.

ثاني صفقات الفريق تمثلت في التعاقد مع اللاعب جورجينهو، متوسط خط ميدان فريق نابولي الإيطالي، والتي تعتبر أهم الصفقات التي طلبها ساري في موسمه الأول مع البلوز تشيلسي، في الوقت الذي لم يتمكن فيه من تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

على مستوى حراسة المرمى، يحاول الفريق إيجاد بديل للحرس البلجيكي كورتوا، والمضطر لبيعه نظرا لقرب انتهاء عقده مع الفريق، إلا أنه اكتفى حتى الآن بالحارس المخضرم ذو الـ39 عاما روبرت جرين ليكون بديلا لكورتوا في حالة استمراره لبداية الموسم المقبل.

وتحاول إدارة البلوز تشيلسي، سرعة التعاقد مع الحارس الإنجليزي الشاب بيكفورد، بعد أدائه المميز خلال بطولة كأس العالم، والسماح لكورتوا بالرحيل مقابل 35 مليون دولار لريال مدريد الإسباني.

في السياق ذاته، تحاول الإدارة الحصول على مبلغ 200 مليون يورو من ريال مدريد نظير الاستغناء عن خدمات البلجيكي إيدين هازارد، لسرعة التعاقد مع لاعب جديد قبل حلول يوم 10 أغسطس موعد انتهاء الانتقالات في إنجلترا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً