اعلان

يوفنتوس يشهد أول تدريب للاعب كريستيانو رونالدو غدًا

يوفينتوس أصبح حديث الساعة لدى جميع عشاق كرة القدم المصرية خاصة بعد انتقال اللاعب الشهير كريستيانو إلى نادي يوفينتوس الإيطالي، ويعد لاعب انتقال كريستيانو مثل كريستيانو إلى نادي يوفينتوس مكسب كبير لنادي يوفينتوس الإيطالي، وقد انتقل كريستيانو لوناردو من ريال مدريد إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفينتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بمقابل مادي بلغ 105 ملايين يورو على أربع سنوات من نادي يوفينتوس، على أن يتقاضى اللاعب راتب سنوي بلغ 30 مليون يورو من نادي يوفينتوس، وقضى اللاعب 9 مواسم مع ريال مدريد قبل انتقاله لنادي يوفينتوس، خاض خلالها 438 مباراة، وتمكن من تسجيل 450 هدف، وساهم مع زملائه في الفريق الملكي في إحراز 111 هدف.

اقرأ أيضًا.. أهداف مباراة ليفربول ضد مان يونايتد اليوم في الكأس الدولية للأبطال (فيديو)

يوفينتوس يشهد أول تدريب للاعب كريستيانو رونالدو غدًا

يوفينتوس يشهد أول تدريب للاعب كريستيانو رونالدو غدًا الإثنين، فقد كشفت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن موعد التدريب الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس استعدادًا لخوض الموسم الجديد 2018/2019.

وأشارت هذه الصحيفة إلى أن رونالدو قد عاد لتورينو مجددًا من أجل الاستعداد لخوض أول تدريب له مع السيدة العجوز بنادي يوفنتوس غدًا الإثنين.

وتابعت أن جماهير وعشاق يوفنتوس تعتبر غدًا الإثنين يوم تاريخي بالنسبة لفريق اليوفي، حيث سيلعب رونالدو أولى حصصه التدريبية في نادي يوفنتوس بقميص السيدة العجوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة