اعلان

فتح باب التقدم أمام العاملين بالجهاز الإداري بسوهاج للحصول ماجستير إدارة الأعمال

الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن فتح باب التقدم أمام العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة للحصول علي شهادة أساسيات الإدارة ودبلوم إدارة الأعمال الحكومية وماجستير إدارة الأعمال الحكومية، من خلال التعاون مع وزارة التخطيط والمدرسة العليا للعلوم التطبيقية والتجارية ESLSCA، والجامعة الفرنسية، لتنمية وتأهيل العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بتأهيل وإعداد القيادات الشابة، وتنفيذًا لاستراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030م والتي تهدف لرفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية للإدارة الوسطي والعيا، لإتاحة فرص أكبر للشباب لشغل المناصب القيادية بالدولة.

وقال عبد المنعم إنه سيتم ترشيح 30 من العاملين بالمحافظة والوحدات التابعة لها لحضور البرنامج التدريبي المشار إليه موضح به البيانات الخاصة بالمرشح "الاسم ـ المؤهل ـ رقم الهاتف ـ الرقم القومي ـ البريد الالكتروني"، وذلك وفقا للشروط " أن يتراوح السن بين 28 إلى 45 سنة، إجادة اللغة الإنجليزية، أن يكون من المعينين بالجهاز الإداري بالدولة فترة لا تقل عن خمس سنوات، ولم يسبق للمرشح حضور هذه المنحة من قبل أو أي من مراحلها، اجتياز اختبارات التأهيل الموضوعة من قبل المدرسة العليا للعلوم التطبيقية والجامعة الفرنسية، اجتياز المقابلة الشخصية مع لجنة الاختبار " .

وكلف المحافظ بارسال الترشيحات إلي مقر التنمية الإدارية بالقاهرة في موعد أقصاه العاشر من أغسطس القادم من خلال مسئول الاتصال بالمحافظة للأعمال التنسيقية بشأن الترشيحات.

يذكر أنه تم فتح باب التقدم أمام العاملين بالإدارة المحلية ممن تنطبق عليهم الشروط بنطاق المحافظة حتي يوم الأربعاء الأول من شهر أغسطس القادم، حتى يتم اختيار 30 من بينهم ليتم ترشيحهم رسميًا في موعد أقصاه 10 أغسطس القادم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة