اعلان

رامي حلمي: مصر تنافس العالم في مجال السياحة العلاجية

أكد الدكتور رامي حلمي، استشاري جراحة السمنة والمناظير والتجميل، إن مصر بها مناطق سياحية ليس لها مثيل فى كل دول العالم، ولكن ينقصنا الرؤية لاستغلال مثل هذه الثروات، فلابد أن يكون لدى وزارة السياحة ووزارة الصحة رؤية مستقبلية عن السياحة العلاجية في مصر، وأن يعملا على الترويج لذلك من أجل جذب المزيد من السياح والمرضى.

اقرأ أيضًا: رنيم قطيط يحيي حفل افتتاح بطولة "the winner" لكرة القدم

وقال الدكتور رامى حلمى إستشارى جراحات السمنة المفرطة أن مصر واحدة من أهم دول العالم فى مجال السياحة العلاجية، إن لم تكن الأهم على الإطلاق، ذلك لأن مصر تمتلك أطباء على أعلى مستوى فى كل التخصصات.

وأضاف حلمى إن مصر دولة كبيرة تقدم أفضل خدمه طبية لاشقانا في كل القطر العربي، والذي نعتبرهم أخوة لنا وجزء من نسيجنا الوطني والعربي، كما يحدث فى جراحات السمنة بإستخدام أحدث الالآت الخاصة بجراحات السمنة من كبري الشركات الأمريكية، في أحدث وأرقي المستشفيات في مصر، والتي تماثل مثيلتها في أوروبا وأمريكا وبأسعار مخفضة وذلك عن طريق عمل برنامج متكامل للسياحة العلاجية في مصر.

وأكد الدكتور رامى حلمى أن السياحة العلاجية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من منظومة السياحة العالمية، وعلى الرغم من توفر عناصر السياحة العلاجية بمصر إلا أن معالمها لم تكتمل حتى الآن، رغم نجاحها بمناطق متعددة على البحر الأحمر مثل طور سيناء على خليج السويس وشرم الشيخ على خليج العقبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-0) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي