اعلان

الفائزون والخاسرون من تولي "أجيري" تدريب منتخب مصر

أنهى مسؤلو اتحاد الكرة، التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري، والمدرب مساعد ميشيل سلجادو، نجم منتخب إسبانيا، ونادى ريال مدريد الإسبانى الأسبق، فى أحد الفنادق الخاصة.

وتعاقد اتحاد الكرة رسميًا مع المكسيكي أجيري، صاحب الـ59 عامًا، ليصبح مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات، مقابل 120 ألف دولار شهريًا.

واستطاع هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، إنهاء إجراءات التعاقد والموافقة على التفاصيل كافة مع أجيري، الذي يعتمد على الشق الهجومي أكثر من الدفاعي والضغط على الخصم من منتصف الملعب، فهناك لاعبين خاسرون وفائزون

من طريقة اللعب، ونستعرض معًا أبرز اللاعبين الفائزين والخاسرين من تولي أجيري:

- الفائزون

- رمضان صبحي

يمتلك رمضان صبحي، جناح نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، الحرية الكاملة مع المكسيكى أجيرى، المدير الفنى الجديد للفراعنة، على عكس الأدوار الدفاعية التى لعبها رمضان صبحى مع المدير الفنى السابق هكتور كوبر، الذى كان يلزم رمضان صبحى فى الدفاع.

- تريزيجيه وعمرو وردة

يستفاد تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركى، وعمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، من الخطه الهجومية التى سيلعب بها المكسيكى أجيرى المدير الفنى الجديد للفراعنة، من حيث التطوير الأكثر في الشق الهجومى.

- أحمد حسن كوكا

يتجدد أمل اللاعب أحمد حسن كوكا، لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، فى قيادة هجوم المنتخب من جديد، حيث غاب كوكا عن قيادة هجوم المنتخب فى كأس العالم روسيا 2018 بسبب خطة كوبر الدفاعية، التى حرمت كوكا من تمثيل المنتخب.

ويريد كوكا، حجز مكانه فى التشكيلة الأساسية مع الجهاز الفنى الجديد للفراعنى المكسيكي أجيرى، الذى يعتمد على الخطة الهجومية والضغط من منتصف ملعب الخصم.

- الخاسرون

- أحمد حجازى وسعد سمير

يقع خط الدفاع تحت طاولة نقص الاهتمام مع المكسيكي أجيرى، المدير الفنى الجديد للفراعنة، الذى يعتمد على الشق الهجومى أكثر من الدفاعى الأرجنتينى هكتور كوبر الذى كان سلاحه تقوية الخطوط الدفاعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة