اعلان

على خطى رونالدو.. شرط واحد يُقرب "مودريتش" من "إنتر ميلان"

كريستيانو رونالدو

يقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي، من التوصل إلى إتفاق من أجل التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغير النادي الإيطالي "البوصلة" من اللاعب التشيلي أرتورو فيدال إلى الكرواتي لوكا مودريتش، بعدما اقترب الأول من الإنتقال لصفوف برشلونة الإسباني، في الوقت ذاته، تعمل إدارة الأفاعي على تقديم عرض رسمي لأفضل لاعب في كأس العالم، بإنتظار معرفة رغبة اللاعب والذي يعد الشرط لإتمام الصفقة وحسمها بشكل كبير.

وعلى خطى انتقال المهاجم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، تشهد تطورات شائعات انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان نفس المراحل، حيث بدأت إدارة النادي الملكي في رفض العرض مؤكدة أن الحالة الوحيدة الذي يستطيع فيها المغادرة هى دفع الشرط الجزائي البالغ 720 مليون يورو، لكن سرعان ما تغير الموقف وأبدت الإدارة موافقة مبدئية لتقليل السعر في حال كانت رغبة اللاعب المغادرة.

ومن المحدد أن يجتمع مودريتش مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وبطل أوروبا، غدًا السبت، من أجل معرفة نوايا الإدارة في تمديد عقده الذي ينتهى في عام 2020، ومصيره داخل جدران "سانتياجو برنابيو"، واذا كان هناك شكوك حول استمرار اللاعب داخل الملكي، فإن أبواب النادي الإيطالي ستستعد لمجيئه خلال الميركاتو الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)