النتائج التاريخية بين الريال ضد يوفنتوس قبل قمة كأس الأبطال

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الريال ضد يوفنتوس، على ملعب "فيدكس فيلد"، ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي تأتي استعدادا للموسم المقبل 2018-2019.

موعد مباراة الريال ضد يوفنتوس في كأس الأبطال :

من المحدد انطلاق موعد مباراة الريال ضد يوفنتوس في كأس الأبطال، بالساعة الثانية عشر مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة، والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وتعتبر قمة الريال ضد يوفنتوس، من أبرز مواجهات القارة الأوروبية، لما يمتلك العملاقين من صولات وجولات وبطولات في المنافسات المحلية والقارية أيضًا، ودائمًا ما يتقابلوا في بطولة دوري أبطال أوروبا على مر السنين، كما ارتدى العديد من أساطير كرة القدم قميص الفريقين مثل الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونستعرض معًا في "أهل مصر" النتائج التاريخية بين الريال ضد يوفنتوس في أبطال أوروبا :

اقيمت مباراة الريال ضد يوفنتوس في 21 مناسبة من قبل في الشامبيونزليج، وكانت النتائج متقاربة بين الفريقين، حيث انتصر الملكي في 10 مباريات، واقتنص البيانكونيري الفوز في 9 مواجهات، وتعادلا الفريقين في مباراتين فقط.

وتعتبر أبرز مواجهة بين الريال ضد يوفنتوس في السنوات الماضية، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بكارديف، عندما اكتسح الملكي بنتيجة 4-1 عام 2017، ليقتنص اللقب الثاني عشر في تاريخه من أمام السيدة العجوز، كما تعتبر مباراة الريال ضد يوفنتوس ثاني أكثر مواجهة في تاريخ أبطال أوروبا، بعد الريال ضد بايرن التي حدثت في 24 مناسبة من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني