اعلان

أسلحة باريس سان جيرمان ضد موناكو اليوم في نهائي السوبر الفرنسي

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو اليوم، في القمة النارية التي تجمعهما على ملعب "تشيزين"، في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الفرنسي، ويبحث سان جيرمان عن اللقب رقم 8 في مسيرته بالبطولة، على جانب أخر يسعى موناكو لإقتناص اللقب الخامس في تاريخ نادي الإمارة.

ويملك باريس سان جيرمان وموناكو العديد من الأسماء القوية واللامعة داخل المستطيل الأخضر، كذلك وجود مدربين قويين يتولون الإدارة الفنية للقمة النارية، يجعل النهائي يزداد إثارة وحماس، كذلك المنافسة الشرسة بين الفريقين في السنوات الماضية، سيجعل الفريقان يبحثان عن التتويج بلقب السوبر الفرنسي على حساب الآخر.

ونستعرض معًا في "أهل مصر" أسلحة باريس سان جيرمان في نهائي السوبر الفرنسي :

- باريس سان جيرمان

1- جانلويجي بوفون

سيتولى الحارس الإيطالي المخضرم "جانلويجي بوفون" حماية عرين باريس سان جيرمان ضد موناكو اليوم في نهائي السوبر الفرنسي، بما يملكه من خبرات ومسيرة حافلة مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، مما يجعله قوة دفاعية وصمام أمان للفريق في الخط الخلفي، بالتصدي للهجمات من جانب، وتوجيه الخط الخلفي من جانب آخر.

2- ماركو فيراتي

سيبدأ متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان ضد موناكو، وسيعمل اللاعب على البحث عن ثغرات في الخطوط الدفاعية لنادي الإمارة، بالإضافة لإرسال تمرايرات خطيرة تهدد مرمى الفريق، وهو ما يجيده بشكل رائع، مما يجعله ورقة رابعة للمدرب "توماس توخيل" في نهائي السوبر الفرنسي.

3- الجناح الطائر آنخيل دي ماريا

مع غياب الثلاثي المدمر "مبابي - نيمار" للراحة، وكافاني للإصابة، سيكون الجناح الأرجنتيني الطائر آنخيل دي ماريا على موعد مع قيادة الخط الهجومي لباريس سان جيرمان ضد موناكو في نهائي السوبر الفرنسي، وسيعول المدرب على سرعاته وتسديداته القوية، بالإضافة لعرضيات المتقنة، من أجل تهديد مرمى الخصم وتسجيل الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول