اعلان

ننشر تقرير غرفة عمليات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم

أدى صباح اليوم الإثنين، طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي"، امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

وصرح أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الامتحانات عقدت على فترتين، الأولى 56 امتحانا، والفترة الثانية: 4 امتحانات.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، مضيفا قيام المنتدبين بمراجعة الأوراق الامتحانية، وحرروا محاضر تفيد بعدم وجود أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات، مشيرا إلى أن الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية، ولا توجد أخطاء فنية.

وأكد هاشم على جامع، نائب رئيس عام امتحان الدبلومات الفنية، أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي" جاءت كالتالي:

بالنسبة لغرفة التعليم الصناعى، لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من "الطلبة – الممتحنين".

وبالنسبة لغرفة التعليم التجارى، فلم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من "الطلبة – الممتحنين".

وبالنسبة لغرفة التعليم الزراعى، أفاد "جامع" لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من "الطلبة – الممتحنين".

بالنسبة لغرفة التعليم الفندقي، لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من "الطلبة – الممتحنين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً