اعلان

"جسر النسيان".. مكان ساحر ينسيك جميع مشاكلك (صور)

بين الغابات المطيرة وفوق أعماق المحيط الهادي يوجد ما يسمى بجسر النسيان أو جسر الموت الذي حيكت حوله العديد من الأساطير ويأتي على رأسهم أن أي شخص مهموم بمجرد أن يخطوا خطوة واحدة عليه ينسى جميع مشاكله وآلامه وعندما ينتهي من رحلته يشعر وكأنه إنسان جديد.

اقرأ أيضًا.. هاشتاج "أوقات بنشتاق لـ" يتصدر تويتر ومغردون "أيام التسعينات" (صور)

جسر النسيان أو جسر الموت هو جسر كابيلانو المعلق في كندا على ساحل المحيط الهادي فوق نهر كابيلانو الذي يقع في فانكوفر الشمالية، ويبلغ طول الجسر 135 مترًا يوصلك إلى وسط غابة مطيرة.

وقد سمي مؤخراً بجسر النسيان لأنك بمجرد أن تعتليه وتبدأ خطواتك بالسير سوف تنسى كل أفكارك وهمومك وذلك بسبب الهزة القوية التي يسببها لجسدك حيث تشعر بالغثيان، وعندها تزيد حاجاتك للتركيز بشده في خطواتك لتفادي شعور القلق والتوتر الذي سيسيطر عليك في البداية فالشعور بأنك معلق بين السماء والأرض يجعلك بحاجة إلى اتزان نفسي وجسماني كبير حتى تستطيع الاستمتاع برحلتك للنهاية، ومما يزيد الأمر سوء صوت الصرير القوي الذي يصدره هذا الجسر وأثناء المشي عليه.

يزور هذا الجسر سنويًا أكثر من 800 ألف زائر ويعود تاريخ بناؤه إلى عام 1889، ويتميز بجماله الساحر خاصة في الليل حيث يبدو وكأنه معلق بالهواء دون نهاية أو بداية.

ويعتبر الكنديون أن هذا الجسر هبة من الله لهم، فيعتقدون أن المرور من هذا الجسر يجعلهم ينسون بالفعل كل ما يمرون به من آلالام ومشاكل، وتساعدهم على نسيان أحزانهم والاستمرار في الحياة ومواصلة الاستمتاع بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ندوي