اعلان
اعلان

#اجازه_عيد_الاضحي_المبارك .. مغردون يطالبون بتقديم الرواتب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

#اجازه_عيد_الاضحي_المبارك .. مغردون طالبوا بتقديم الرواتب

تفاعل المغردون مع الأمر الملكي بتقديم إجازة عيد الأضحي مع خلال هشتاج #اجازه_عيد_الاضحي_المبارك، وثمن المغردون القرار الملكي معتبرين أن هذا القرار يؤكد التلاحم بين القيادة وبين الشعب ويظهر عناية خادم الحرمين الشريفين بشعبه وحنوه علي المواطنين.

وغرد فهد المتعاني : عين على الحج وعين على الحد وعين على ارضاء واسعاد موظفين الدوله كل عام وانت بخير يــ" سلمان" الحزم والامان #اجازه_عيد_الاضحي_المبارك

وفي نفس الوقت لفت المحامي موسى العرفة إلى أن هذا القرار سوف يؤجل جلسات متهمين كانوا ينتظرون الإفراج عنهم وطالب بأن يشملهم قرار بإطلاق سراحهم، وغرد : قرار جميل واسعد الكثير واتمنى أن تكون اجازة سعيدة للجميع، ولكن تمنيت أن تستثنى المحاكم من هذه الاجازة لأنها مرتبطة بحقوق الناس، ويوجد سجناء كانو ينتظرو موعد جلستهم بأمل الافراج عنهم.

لكن في نفس الوقت لفتت تغريدات إلى أنه كان من الأفضل تقديم صرف الرواتب بدلا من تقديم موعد الإجازة

وغردت مها : كان افضل لو قدمو الرواتب او صرفو للموظفين راتب شهر #اجازه_عيد_الاضحي_المبارك

أما حور فغردت : لما تصحى من النوم ومافيك حيل للدوام وحالتك حالة وتفتح جوالك و تشوف ان اليوم اخر يوم دوام هنا يقلب اوم المززززاج ٧ الاف درجة مئوية.. شعوور فخم #اجازة_عيد_الأضحى_المبارك

لكن في نفس الوقت هاجم مغردون القطاع الخاص لعدم مبادرته بالتواجب مع القرار الملكي الذي صدر بتقديم إجازة عيد الأضحي للعاملين في القطاع الحكومة واعتبروا أن القطاع الخاص لا يهتم إلا بمصالحه الضيقة ولا يتجاوب مع الأوامر الملكية التي تهدف إلى التخفيف على المواطنين.

وغرد نادر بن سليم : القطاع الخاص يجب ان يفهم بانه يتبع لهذه الدولة وقراراتها ويجب عليه ان يتفاعل مع قرارات القيادة في مايخص موظفين #القطاع_الخاص باختصار هنا المشكلة .. #اجازه_عيد_الاضحي_المبارك.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد وجه بتقديم إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1439هـ ليكون اليوم الاثنين 2 / 12 / 1439هـ، حسب تقويم أم القرى الموافق 13 / 8 / 2018م، هو نهاية الدوام الرسمي لجميع موظفي القطاع الحكومي، وذلك حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على تيسير أعمال الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والزوار في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وكانت المملكة قد أعلنت أن أمس الأحد هو أول أيام شهر ذي الحجة، وأن عيد الأضحى يوافق الثلاثاء 21 أغسطس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً