اعلان

اليوم.. انطلاق فعاليات مؤتمر "شباب الأحزاب" بشرم الشيخ

صورة أرشيفية

تستقبل مدينة شرم الشيخ اليوم الوفود المشاركة في مؤتمر شباب الأحزاب والقوى السياسية المقرر انطلاق فعالياته مساء اليوم الاثنين، والمستمر خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجارى تحت عنوان "مصر بلد الأمن والأمان" بمشاركة عدد من نواب البرلمان السابقين والحاليين وأكثر من 400 شاب وفتاة.

ويأتي هذا المؤتمر لاستعراض رؤية شباب الأحزاب وتقديم أفكارهم فيما يتعلق بالشأن السياسى وإرسال التوصيات للجهات المختصة من أجل مناقشتها والتشاور بشأنها فور الانتهاء منها.

وقال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعداد لتنظيم مؤتمر شباب الأحزاب والقوى السياسية فى قاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ، وجارى تسكين الوفود المشاركة، حيث يشارك في المؤتمر 400 شاب وفتاة منهم 300 من المحافظات الأخرى إضافة إلى 100 شاب من محافظة جنوب سيناء، وحضور عدد من رؤساء الأحزاب المصرية والقيادات السياسية والشعبية.

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى دعم الشباب ودمجهم فى الحياة السياسية، وطرح أفكارهم وطموحهم ورؤيتهم المستقبلية لمصر على القادة السياسيين ودعم السياحة المصرية.

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات اليوم الأول جلسة تحت عنوان "مكافحة الإرهاب والهوية المصرية"، كما ستتم إقامة حفل ختامى فى نهاية المؤتمر يتم خلاله تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة وأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتوزيع شهادات على الشباب المشارك فى المؤتمر.

كما تشهد فعاليات المؤتمر تنظيم وقفة لدعم السياحة المصرية بخليج نعمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً