اعلان

الصحف الإنجليزية تتغنى بـ "صلاح" بعد تألقه أمام وست هام

محمد صلاح
كتب : أحمد رضا

ألقت الصحف الإنجليزية الضوء، على محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بعد تألقه وتسجيله هدف في مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، في المباراة التى أقيمت أول أمس، على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول في فوز ليفربول على وست هام بنتيجة 4/0، كما قدم أداءًا مميزًا، وحرمه حارس وست هام من تسجيل هدف ثاني في اللقاء.

وقالت صحيفة "إكسبريس"، إن محمد صلاح أثبت فى مباراة ليفربول ووست هام أنه قادر على مواصلة التألق مع الريدز فى الموسم الجديد.

وأضافت أن مو نجح في تفادى لعنة بداية الموسم، التى تطلق على اللاعبين أصحاب التألق فى موسم واحد.

وأشارت الصحيفة إلي أن الفرعون، دخل مبكرًا فى صراع المنافسة على حصد لقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعد الهدف الذى سجله فى شباك وست هام.

وكتبت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن صلاح نجح في إزالة الضغوط عن زملائه بتسجيل الهدف الأول بعد مرور 19 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن هدف صلاح منح ليفربول السيطرة على مجريات اللعب، ولعب دوراً كبيراً فى الفوز العريض الذى حققه "الريدز" على وست هام برباعية نظيفة.

وأشادت الصحيفة بالأداء الذى ظهر عليه الثلاثى الهجومى لنادى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

وقالت صحيفة "التيليجراف"، إن"مو" ساهم فى منح ليفربول انطلاقة مثالية بتسجيله الهدف الأول فى شباك وست هام بالمباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4/0.

وتابعت أن الهدف الذي سجله صلاح أعطي ليفربول مفتاح الفوز في أولي مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز وسهل مهمته أمام وست هام.

وكتبت صحيفة "ديلي ميل"، "مو يكشر عن أنيابه مبكرًا"، مشيرة إلي أن صلاح أظهر أنه لاعب كبير وعلى مستوي عال للغاية، بعدما أحرز أول أهداف فريقه في النسخة الجديدة للدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً