اعلان

وزيرة الثقافة تشيد بمونودراما "سيلفى مع الموت"

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، عرض المونودراما "سيلفى مع الموت" من إنتاج المسرح الكوميدى، وتأليف وأداء نشوى مصطفى وإخراج محمد علام، وذلك على مسرح ميامى، وبحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ، أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى.

اقرأ أيضًا: ديزني تكشف عن بطلة فيلم "مولان" لطرحه في 2020

عبرت عبد الدايم عن إعجابها بالعرض، وقالت لبطلته نشوى مصطفى إن مصر ستظل بخير بفنانيها ومبدعيها، مشيدة بأدائها وقدرتها على نقل الفكرة للجمهور والتى تناولت بعض السلبيات التى يعانى منها المجتمع، مشيرة إلى تناقضات النفس البشرية من خلال تجسيد العديد من المشاعر المتباينة، كما لعبت العناصر المسرحية الموسيقى، الإضاءة، الديكور، دورًا هامًا فى تفسير المشاهد المتتالية التى روت باختصار قصة الحياة الإنسانية وحتى النهاية الحتمية.

من جانبها أشارت نشوى مصطفى لفخرها بحضور وزيرة الثقافة لمشاهدة العرض، مؤكدة اجتهاد الفنانين الجادين فى تقديم أعمال إبداعية تنعكس إيجابًا على المجتمع. 

يذكر أن "سيلفي مع الموت" مونودراما من إخراج محمد علام، الموسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، وتم افتتاح موسمه الأول في نوفمبر ٢٠١٧، على مسرح ميامي بوسط البلد، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما شارك فى مهرجان الفجيرة للمونودراما بالإمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي