اعلان

تواصل حملات إعادة الانضباط واسترداد أملاك الدولة بمدينة نصر

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

تواصل أجهزة حي شرق مدينة نصر، شن حملاتها المكثفة لليوم الخامس على التوالي تحت إشراف اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، لرفع الاشغالات والتعديات على الأراضي وتطهير الأرصفة والتصدي للبؤر الباعة الجائلين وإزالة الأسواق العشوائية بهدف إعادة المظهر الحضاري وفرض الانضباط بجميع أرجاء ومناطق حي مدينة نصر.

أكد المهندس مصطفى عبد العزيز، رئيس حي شرق مدينة نصر، أن الحملة انتهت بالكامل من تطهير سوق الروبابيكيا ورفع التعديات بالمنطقة المحيطة، واستكملت نشاطها اليوم بإزالة كافة الاشغالات ومراجعة تراخيص المحلات وإغلاق المخالف منها بشارع الميثاق والحى العاشر.

كما امتدت الحملة منذ أمس واليوم لإعادة الانضباط إلى المنطقة العاشرة والتاسعة بكامل نطاق منطقة زهراء مدينة نصر، وتم استعادة أراضى الدولة وتطهير التعديات عليها ومصادرة المضبوطات بعد تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين من لصوص أراضى الدولة وإحالتها للنيابة.

وأشار رئيس حي شرق مدينة نصر، إلى أنه تم مضاعفة الإمكانات اللازمة لدعم واستمرار الحملة من توفير معدات وسيارات ولوادر وعمال تنفيذًا لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة ، والذى وجه بضرورة الحفاظ على ما تم من أهداف للحملة، وإزالة التعديات والاشغالات والحفاظ على الأراضي المستردة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحزم التى من شأنها عدم عودة أية تجاوزات من المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً