اعلان

أمن كفر الشيخ يطلق مبادرة جديدة لتخفيض الأسعار بمركزى قلين ودسوق (صور)

أطلقت مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء فريد مصطفى مدير الأمن، اليوم السبت، مبادرتها الثانية لتخفيض الأسعار، تحت شعار"تحيا مصر.. معًا من أجل التنمية، وذلك بمركزى دسوق وقلين، بعد أن تم تسيير سيارات امس بمركز كفر الشيخ، واشرف عليها اللواءين ناصر رشاد، ناب مدير الامن ، ومحمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية.

وشملت المبادرة كميات كبيرة من السلع الغذائية الاساسية، فضلاً عن اللحوم الطازجة والمجمدة والاسماك بأنواعها، بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25الى 30%، بالتنسيق مع "السلسلة التجارية فيرست تيم" التى شاركت بـ15سيارة محملة بالسلع الغذائية واللحوم، واسماك مصر، شاركت بـ3سيارات محملة بالاسماك، تحت اشراف الغرفة التجارية، وتُحمل السلع الغذائية مثل ارز وزيت وسكر ، العسل، والجبن، والصلصة والبقوليات، وحتى المنظفات، وغيرها على سيارات تحمل "لوجو" المبادرة ، وذلك بناءاً على تعليمات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

وشهدت المبادرة شهدت فى يومها الثانى، إقبالاً كبيراً من المواطنين وذلك لإنخفاض الاسعار، وعبر المواطنون عن سعادتهم بوجود سلع مخفضة مقدمين الشكر لوزارة الداخلية ومديرة الامن على المبادرة التى تقيهم من جشع التجار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء