اعلان

لطلاب الشهادات الفنية.. ننشر قواعد القبول بالجامعة العمالية

كتب : منى حسن

أنهى طلاب الشهادات الفنية، أمس الأحد، تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني، والتي بدأت يوم الإثنين الماضي، للطلاب الناجحين في امتحانات الشهادات الفنية (الدور الأول) العام 2018.

وأعلن موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات، عن قواعد القبول بالجامعة العمالية وفروعها لحملة دبلوم المدارس الثانوية الفنية (الصناعية – التجارية – الزراعية - السياحة) نظام الثلاث سنوات فقط، للعام الجامعي الجديد 2018 – 2019.

وتتمثل تخصصات الجامعة العمالية في شعبة العلاقات الصناعية، والتي تقبل الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية (الصناعية – التجارية – الزراعية ) بنسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات، على أن تكون الأسبقية للمجموع الأعلى.

كما تشمل شعبة التنمية التكنولوجية، والتي تقبل الطلاب الحاصلين على دبلوم المدرس الثانوية الصناعية بنسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلي، أيضًا تشمل الجامعة شعبة الفندقة بالقاهرة فقط، والتي تقبل الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية (الصناعية – التجارية – الزراعية ) بنسبة 70% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلى.

وتمنح الجامعة العمالية دبلوم تكنولوجي منتهي، مدته سنتان، اعتبارا من تاريخ القبول في العام الجامعي 2019/2018 من شعب الدراسة الثلاث بالجامعة وذلك لطلاب الشهادات الفنية فقط (نظام الثلاث سنوات بعد الإعدادية )، ولا تمنح الجامعة العمالية درجة البكالوريوس في أي تخصص للطلاب المستجدين وذلك لحين الانتهاء من تطوير وتحسين جودة العملية التعليمية بالجامعة العمالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً