اعلان

#دعاء_يوم_عرفه .. مغردون يدعون مع ملائكة جبل عرفات

#دعاء_يوم_عرفه  في يوم وقوف الحجاج على جبل عرفات هو الهشتاج الذي احتل المركز الأول على موقع التدوين المصغر تويتر خلال الساعات الماضية.

ونشر مغردون ومغردات عبر هشتاج #دعاء_يوم_عرفه أدعية مختارة ليوم عرفة مستبشرين بالرحمات والمغفرة في هذا اليوم الجليل الذي يقف فيه الحجيج على جبل عرفات

وغردت دلال: اللهمّ البِشارات التي نُحبّ، و الأيّـام التي تَـسُر، و الرحمَات التي تتوالى، و العـافِية التي ننعم بها، و اليقِين الذي يريحُ القلوب،  #دعاء_يوم_عرفه

كما غردت أشجان : ياربَ إن لم نُحسن في دُعائنا فأنت أعلم بِحاجاتنا وإن قصرنا فأنت تعلمُ غايتنا ولا يخفى عليكَ شيء مِن أحوالنا فاجبر خواطرنا بفيض نعمكَ.

وغردت سارة : اللهم اكتبنا ممن لا ترد دعواتهم، ولا تجعل شمسه تغيب إلا وقد غفرت لنا، وعتقت رقابنا من النار يارب العالمين.

وغردت غزل القحطاني : اللهم اجعلنا ممن لا ترد دعواتهم في يوم عرفه ولا تجعل شمسه تغيب إلا و قد غفرت ذنوبنا و فرجت همومنا و فتحت لنا أبواب الرزق و السعادة.

أما فهد الشهراني فغرد : يارب من كان في قلبه ألم فخفف عنه، و اقضي حاجته ان كان بها خيرا له، ولا تجعل حاجاتنا عند احد من خلقك يارب العالمين.

وغردت أشواق : يارب انك تُدرك دعواتنا حتى لو لم ننطق بها،اللهم حقق لنا مانريد فأنت تعلم السر ومايخفى.

كما غردت مى : اللهم لا تأذن لشمس عرفة بالمغيب إلا وقد أصلحت حالنا وأحوالنا ورحمت موتانا و شفيت مرضانا ورضيت عنا وجعلتنا فيه من عتقائك من النار.

أما وفا فغردت : اللهم لا تخرجني من يوم عرفه إلا وقد أصلحت حالي وقوّيت إيماني وأسعدت حياتي وحققت ما في بالي يارب إنك على كل شيء قدير.

وغردت دعاء : اللهمّ البِشارات التي نحب و الأيـام التي تَـسُر و الرحمَات التي تتوالى و العـافِية التي ننعم بها و اليقِين الذي يريح القلوب.

أما ريفال فغردت: اللهمَّ أُرزقني فرح يعقوب، وفرج يونس، وتقوى يوسف، وصبر أيوب، يارب إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حـظي وضيق صدري ،وفراغ صبري واجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته، اللهم اجعل نفسي نفساً طيبة مطمئنة طائعة لك، ولاحول لها ولا قوة إلا بك #دعاء_يوم_عرفة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن