اعلان

صلاح يطرد ميسي من عظماء أوروبا ويصارع رونالدو على لقب الأفضل

كتب : محمد رضا

بات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على موعد مع إنجاز جديد بعد سلسلة الإنجازات الذي حققه في العام الماضي في أول ظهور له مع الريدز في الدوري الإنجليزي، ففي موسم استثنائي خطف خلاله صلاح الأضواء مع ليفربول، سواء في الدوري الإنجليزي أو بدوري أبطال أوروبا، فضلا عن نجاحه في الصعود مع منتخب بلاده لكأس العالم والمشاركة في المونديال لأول مرة وتسجيله هدفين، وضعت الجماهير النجم المصري في مقارنة مع أبرز لاعبي كرة قدم في العالم وعلى رأسهم ليونيل ميسي، والآن تحققت أحلام عشاق الفرعون المصري، بعد نجاحه رسميًا في المنافسة على لقب أفضل لاعب في أوربا لعام 2018 مع كلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

والمثير للدهشة والإعجاب أن دخول صلاح القائمة النهائية والتي تضم ثلاثة مرشحين جاء على حساب الأسطورة ميسي الذي خرج من السباق، وأصبح الفرعون المصري يصارع البرتغالي رونالدو على اللقب.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017-2018، وتواجد بها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وفي بيان رسمي نشره اليويفا، الاثنين، أعلن عن تواجد صلاح بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق والنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيانه أن الإعلان عن الفائز سيكون في الـ30 من شهر أغسطس الجاري، بعد إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 بموناكو.

وأشار بيان اليويفا إلى أن اختيار الثلاث لاعبين جاء عن طريق اختيارات 80 مدربًا شاركوا في بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للموسم الماضي، إلى جانب 55 صحفي يتبعون الاتحاد الأوروبي.

وشارك صلاح مع ليفربول في 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 5 أخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً