اعلان

السيطرة على حريقين ببركة السبع وقويسنا في المنوفية

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، في السيطرة على حريقين متفرقين بدائرتي بركة السبع وقويسنا بمحافظة المنوفية.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بمحل للملابس بمدينة قويسنا، وبالانتقال لموقع الحادث تم إخماد الحريق الذي نشب في محل لتأجير البدل الرجالي على مساحة 41 متر تقريبًا بالطابق الأرضي لعقار مكون من ثلاث طوابق يستأجره "أ . ح . ع" 27 سنة سائق لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.

وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المحل بالكامل وبسؤال المالك، رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

كما تلقى مدير الأمن، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بنشوب حريق داخل منزل بقرية كفر الشيخ طعيمة التابعة لدائرة مركز بركة السبع.

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالمديرية، تم إخماد الحريق الذي نشب بمنزل مشيد بالطوب الأحمر ومسقوف بالأخشاب والبوص على مساحة 120 متر تقريبًا يستخدم كمخزن لأخشاب أعمال المعمار الخرساني ملك "م . ع . إ" متواجد بدولة السعودية لأداء فرضية الحج ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.

وأسفر الحريق عن احتراق 60 متر أخشاب تستخدم في أعمال المعمار الخرساني، وبسؤال ابن مالك المنزل "محمد" 36 سنة عاطل، رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة، وطلب إثبات الحالة ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تقصف أنحاء قطاع غزة وتستهدف طواقم الإسعاف في رفح