اعلان
اعلان

محافظ القاهرة: عيد الأضحى بلا شكاوى في غرفة العمليات المركزية

كتب : نهى نجم

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والتى تعمل على مدار 24 ساعة لم تتلقى أى بلاغات أو شكاوى جسيمة حتى الآن، بشأن قصور فى تقديم الخدمات بكل مرافق القاهرة أو طوارئ تعكر صفو وراحة المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، باستثناء بعض الشكاوى الفردية البسيطة للمواطنين سجلها دفتر البلاغات اليومى مثل ذبح الأضاحي داخل بعض الحواري وانتشار مخلفات العيد وكذلك بلاغ واحد بمخالفة بنائية بطريق القطامية.

وأكد المحافظ أنه تم التعامل السريع مع هذه البلاغات وتلافيها على الفور من خلال التواصل الالكترونى العاجل مع غرف العمليات الفرعية بالأحياء والمديريات والهيئات الخدمية، بالإضافة إلى استقرار الأوضاع والسيولة المرجوة والانضباط بشوارع وميادين العاصمة.

وأشاد المحافظ بحسن تعاون المواطنين والتواصل مع الغرفة المركزية بالإبلاغ الفورى عن أية شكاوى أو مشكلات أو قصور يتم رصده، حتى يتم تذليلها وحلها سريعًا من خلال التواصل مع الأجهزة والمديريات التنفيذية والخدمية المعنية.

وشدد المحافظ على مسئولي غرفة العمليات بضرورة اليقظة التامة للتعامل مع أي ظروف طارئة وإدارة الأزمات المفاجئة وحسن التعامل مع بلاغات وشكاوى المواطنين وحلها على الفور، مع ضرورة التأكد مما تم اتخاذه من إجراءات لتوفير سبل الراحة والخدمة المميزة للمواطنين وخاصة التركيز على قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والنظافة وتوافر السلع والخدمات الحيوية.

من جانبه أكد اللواء إبراهيم عوض المشرف العام على غرفة العمليات المركزية والمتابعة الميدانية بديوان عام محافظة القاهرة، أن الغرفة تلقت تقارير من مديرية التموين بوصول وتوافر كافة المقررات التموينية بجميع المنافذ والموزعين وتم صرفها دون شكاوى أو نواقص للمواطنين.

وأوضح اللواء إبراهيم عوض أن جميع البلاغات الفردية البسيطة التي تلقتها الغرفة حتى الآن، تم التعامل معها بشكل عاجل والتأكد من تذليلها وحلها من جانب الجهة المختصة، والغرفة لم تتلقى سوى بلاغ وحيد بشأن المخالفات البنائية خلال أجازة العيد، وكانت المخالفة بطريق القطامية وتم التحرك السريع لوقف الاعمال واتخاذ الاجراءات القانونية بتحرير المحاضر اللازمة.

وناشد عوض مواطني القاهرة بالتواصل لحل وتذليل أى شكاوى من خلال الخط الساخن للمحافظة رقم 114 وكذلك أرقام 01211494949 أو 01205734449 لتلقى أى شكاوى بخدمة الواتس آب على مدار اليوم الكامل، بالإضافة إلى الأرقام الرئيسية لغرفة العمليات المركزية بالديوان العام وهى 23912136- 23907147 - 23901236.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان