اعلان

نابولي يواجه ميلان في الظهور الأول هذا الموسم بسبب "واقعة الجسر"

كتب : محمد رضا

يستعد ميلان لبدء موسمه الجديد في الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة أمام نابولي مساء اليوم ،السبت، في ملعب سان باولو بالجولة الثانية من الدوري الإيطالي، ولم يخض الروسونيري مباراة الجولة الأولى أمام جنوى والتي تم تأجيلها بعد انهيار جسر بونتي ميراندي في مدينة جنوى، والتي تسببت في وفاة 38 شخصا.

موسم جديد تتمنى جماهير إيه سي ميلان الإيطالي ألا يكون في طي النسيان مثل ما سبقه، الأساطير تعود واحد تلو الآخر ولكن في مراكز مختلفة، والعودة بين الكبار سريعا أصبح ض روريا أكثر من أي وقت مضى.

وكان من المقرر أن يخوض جونزالو هيجواين الوافد الجديد للرسونيري مباراته الأولى أمام جنوى في سان سيرو وسط جماهير ميلان، ولكن تأجيل المباراة زاد من الضغط وجعله "مزدوج" على المهاجم الأرجنتيني في اختباره الأول.

- الشق الأول يتعلق بالعودة إلى الديار السابقة، فبدلا من خوض مباراة سهلة "نظريا" أمام جنوى، أصبح على المهاجم الأرجنتيني تسجيل حضوره الأول بشكل جيد خارج ملعبه، وأمام من؟ فريقه السابق الذي عانى أمامه بقميص يوفنتوس.

صافرات الاستهجان والتهديد بالأذى كانت هي الأجواء المسيطرة على مباريات يوفنتوس في سان باولو بسبب هيجواين. واليوم من المنتظر أن يعود مرة أخرى بقميص فريق آخر .. وإن كان أقل كارهية في قلوب جماهير الجنوب.

- الشق الثاني يتعلق بـ"اللعنة" التي أصابت أغلب مهاجمي ميلان في الفترة الماضية.

لم يحظ المهاجم البرتغالي أندري سيلفا بالفرصة الكافية مع الرسونيري الموسم الماضي ليضطر أن يرحل إلى إشبيلية مع زيادة التشكيك في إمكانياته.. ليسجل هاتريك في مرمى رايو فاليكانو بأولى مبارياته بالدوري الإسباني ويدخل تاريخ الليجا كأول لاعب يسجل "هاتريك" في الجولة الأولى بالقرن الـ21.

مهاجم آخر لم يظهر بالشكل الذي يرضي جماهير ميلان، الكرواتي نيكولا كالينيتش والذي خاض 31 مباراة في الدولي الإيطالي الموسم الماضي.. ولم يسجل سوى 6 أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية