اعلان

ابنة السيناتور جون ماكين في تأبين والدها: "شعلته ستضئ بداخلنا جميعاً"

ميغان ماكين احدى بنات السيناتور الجمهوري الأميركي جون ماكّين
ميغان ماكين احدى بنات السيناتور الجمهوري الأميركي جون ماكّين

تقدمت ميغان ماكين احدى بنات السيناتور الجمهوري الأميركي جون ماكّين ببيان تأبين لوالدها الذى توفي عن عمر يناهز 81 عاماً،بعد صراع مع مرض سرطان الدماغ، فكتبت ماكين تقول أنها كانت بجوار والدها حتي النهاية كما كان بجوارها عند بدايتها.

وقالت :" ففي خلال ٣٣ عاما انشأنى وعلمنى وقومنى وهدئني وشجعنى ودعمنى في كل شئ، كل ذلك بفضله والآن رحل وسيبقي على استكمال حياتي بآثاره وآماله وحبه".

ويذكر ان برنامج "ذا فيو" التابع لقناة "ABC " استضاف ميغان فهي ناقده معروفة واكثر ابناء السيناتور البارزين وتحدثت عن تحديات عائلتها مع مرض السرطان الخبيث الذي اصيب به والدها وقضى عليه في النهاية.

وفي احدي حلقات برنامج "the talk show" في ديسمبر الماضى قدم نائب الرئيس السابق جو بايدن عزاؤه لها وقال اذا تمكن اي شخص من التغلب علي السرطان فسيكون والدها.

ويذكر ان السيناتور ماكين ٨١ عاما كان خلال الثلاثة عقود الماضية جزء من أحداث سياسية عظيمة؛ ففي عام ٢٠٠٨ كان المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري ولكن خسر لصالح باراك اوباما،وفي رئاسة عام2000 قاد الحملة الأولي ضد الرئيس جورج بوش الابن .

وترك ماكين وراؤه أمه روبرتا البالغة من العمر 106 عاما، و7 أطفال، وزوجته الثانية، سيندي ، التي تزوجها في عام 1980 بعد زواج دام 15 سنة من كارول شيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً