اعلان

محافظ الإسكندرية: أولوياتي هي "المواطن السكندري" والعودة بالمدينة لسابق عهدها

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على ضرورة تضافر الجهود بين المحافظة والجامعة ومختلف الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني، إنجاز المشروعات التنموية الكبرى بالمحافظة، وعلى رأسها المشروعات القومية التى يتم تنفيذها حاليًا بالإسكندرية ومنها مشروع تطوير محور المحمودية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، مع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، بمقر الجامعة، بحضور الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع مطروح، والدكتور مختار يوسف، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم رحاب، مستشار الجامعة للشؤون الإفريقية، والدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة.

كما أكد المحافظ، على أن أولوياته منذ بداية توليه هي المواطن السكندري وتنمية المحافظة والعودة بها إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وهنأ الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، محافظ الإسكندرية على توليه مهام منصبه، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل للمحافظة، ووضع كافة إمكانياتها من خبرات لأعضاء هيئة التدريس، ودراسات، وأبحاث، للمساهمة فى إنجاز المشروعات التنموية الكبرى بالإسكندرية، حيث كانت الجامعة وستظل بيت الخبرة الذي يقدم الحلول للمشكلات التى تواجه المجتمع وفق أحدث الأسس العلمية والعالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً