اعلان

بيكهام يستقر على أسم ناديه الجديد بالدوري الأمريكي

أعلن ديفيد بيكهام، النجم السابق لكرة القدم الإنجليزية، اليوم الأربعاء، عن ناديه الجديد انترناسيوال ميامي لكرة القدم أو "إنتر ميامي أف سي" اختصارًا، سيكون اسم النادي الجديد الذي أسسه، والمتوقع أن يبدأ المشاركة في دوري كرة القدم الأمريكي عام 2020.

وقال بيكهام في بيان "هذا يوم فخر بالنسبة إلي وللفريق كله.. وهذه خطوة مهمة جديدة في تشكيل فريقنا وتمثل لحظة مهمة في تاريخ نادي إنترناسيونال ميامي لكرة القدم".

- سبب تسمية إنتر ميامي بهذا الأسم

وأضاف بيكهام قائلا: "يحتفي الاسم بالطاقة المذهلة لواحدة من أكثر المدن حماسة في العالم، لجهة تنوعها، شغفها، وطموحها، مدينة رحبت بي وبكثر غيري بكل حرارة".

وكشف النادي أيضا شعاره المؤلف النادي مع اثنين من طيور مالك الحزين، "رمز الحرية"، أمام شمس تهم بالغروب وتشع منها سبعة خيوط "تكريما لمسيرة بيكهام" الذى ارتدى القميص رقم 7 فى مسيرته لاعبا.

والشعار، هو خلفية سوداء إلى حد كبير وفي داخله اللونين الوردي والأبيض اللذين يمثلان الطائر والشمس، وأشير الى تاريخه المقرر سنة 2020 بأرقام رومانية، وهي السنة التي سيستهل فيها النادي الجديد مسيرته في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم "أم أل أس".

وكان بيكهام صاحب الـ43 عامًا حصل بعد انتقاله إلى نادى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي اثر التحاقه بالدوري الأميركي في 2007، على امتياز تأسيس فريق في ميامي مقابل سعر مخفض، بلغ 25 مليون دولار أمريكي بدلا من 150 مليون قيمة رسم الحصول على رخصة حاليًا.

ويحظى بيكهام بدعم من شركاء اقتصاديين أثرياء، بينهم الأخوان خوسيه وخورخي ماس، وقد شرع بعد تقديمه اقتراحات عدة قوبلت بالرفض، بشراء ملعب للجولف بغرض تحويله الى ملعب لكرة القدم، ولا يزال ينتظر موافقة السلطات البلدية، والمتوقعة في نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً