اعلان

مصرع مشرف نظافة داخل مستشفى دسوق العام متأثرًا بجراحه

صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

لقى قنديل سعداوي قاسم، 58 عامًا، مشرف نظافة بالوحدة المحلية لقرية كفر مجر، التابعة لمركز دسوق، مصرعه، داخل مستشفى دسوق العام، متأثرًا بإصابته، بعد أيام من تعرضه لحادث أثناء قيامه بأداء مهام عمله؛ يوم الخميس الماضي.

كان المشرف يتابع مهام العمل وإخراج معدات النظافة من مقلب القمامة التابع للوحدة المحلية بقرية كفر مجر، تمهيدًا لبدء العمل في حملة نظافة، ففوجئ بسيارة أجرة تسير بأقصى سرعة على طريق جسر النيل، وتم نقله من قبل زملائه بسيارة إسعاف لمستشفى دسوق العام.

وطالب زملاء الفقيد بمعاملته في الحقوق المادية؛ تحت بند "وفاة أثناء العمل" حتى تضمن أسرته الحصول على كافة حقوقه، خاصة أنه رحل وترك زوجة وثلاثة أبناء بالتعليم الجامعي، منهم طالب بكلية التجارة، وطالبتان بكلية التمريض، مطالبين بمساعدة أسرته وإطلاق اسمه على أحد شوارع القرية، تخليدًا لذكراه، باعتباره "شهيد العمل" أسوة بشهداء الجيش والشرطة.

يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، قد زار المتوفى في مستشفى دسوق العام، الجمعة الماضية، وشدد على تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية له، مثنيًا على ما قام به من جهد وتفانٍ وإخلاص في عمله، واطمئن على حالته الصحية، والتقى بأسرته بالمستشفى، قائلاً : إن كفرالشيخ تقف دائما بجوار أبنائها، موجهًا بتوفير أوجه الرعاية له، متمنيًا له الشفاء العاجل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً