أوضح سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم السابق أنه سينسحب من انتخابات اتحاد الكرة احتجاجا على رعاية خالد عبد العزيز وزير الرياضة للصلح بين حازم الهواري وأحمد مجاهد في حضور هاني أبو ريدة المرشح المنافس له فى الانتخابات في مقر وزارة الرياضة.
وأضاف رئيس اتحاد الكرة السابق أن حدوث الصلح في مقر وزارة الرياضة يعني عدم الحياد بين القوائم المترشحة لمجلس إدارة الجبلاية ومن وجهه نظرى "لا يصح أن يقوم الوزير بالصلح بين اثنين في قائمة واحدة في الانتخابات".وأشار الى أنه من المتوقع أن يدخل مجاهد والهواري الانتخابات على قائمة أبو ريدة.
وقال "ما حدث غير مسموح به وكان من الأولى أن يصلح الوزير بين مرتضى منصور ومحمود طاهر رئيسا الأهلي والزمالك وقتما كانا في خلاف، لذلك سأتقدم بشكوى ضد خالد عبد العزيز