اعلان

للممارسة علاقة جنسية ترضيك.. تعرف على شريكة حياتك من خلال برجها

تعرف على شريكة حياتك من خلال برجها
كتب : سها صلاح

تختلف ممارسة الجنس من شخص إلى أخر، حيث هناك من هم صبورين وآخرون عاطفيون،وبعضهم لايريدون تخصيص الوقت للمداعبة، والبعض الآخر لا يمانعون الجنس الخشن، ولكن يختلف هذا حسب كل برج من الأبراج الفلكية، لذا يمكنك الآن التعرف على طريقة ممارسة الجنس مع شريك حياتك بالتعرف على ما يرضيه من خلال برجه.

-برج الثور:

أهم مايركزون عليه رائحة شريكهم وعوامل اللمس والصوت، حيث أنهم يحبون تحفيز جميع حواسهم، ويستطيعون الإطراء على الشريك بصورة كبيرة، كما أن هرمون "الاستروجين" يزيد لدى نساء الثور بشكل كبير بمجرد نظر الشريك لهم نظرة حنونة، كما لديهم مهارة عالية في إثارة الشريك وإرضائه بشكل كبير، ويمكن إثارة المرأة الثور بوضع بعض الموسيقي أثناء المداعبة.

-برج الجوزاء:

احياناً يشعر الشريك بأن لديهم فتور جنسي وترة أخرى بعض الإثارة مما لا يرضي الشريك أحياناً بشكل كامل، كما انهم لا يحبون الكلام البذئ أو العلاقة المجنونة، أنهم يريدونها في الاطار الروتيني في كثير من الاحيان.

برج السرطان:

عاطفيون جدا ويمارسون الجنس فقط بمزاجية، كما أنهم يحبون شريكهم عندما يأخذ وقتاً لحضنهم ، والتحدث عن كلام حب بدلاً من ممارسة الجنس.

برج الأسد:

تحب امرأة برج الأسد بتولي القيادة في غرفة النوم، حيث يشعرن بالرضا عندما يخضع شريكهم لهن، فالسيطرة أهم عوامل النجاح في علاقتك بهذا الشريك، كما أنهم يحبون الملاطفة وأحياناً العنف، كما أن تتميز بارتداء الملابس المثيرة والعطور الفريدة لإثارة شريك الحياة.

برج العذراء:

أنثى هذا البرج رومانسية ومرحة بطبيعتها، ويمكنك التحدث معها حول التخيلات الجنسية الخاصة بك ، وسوف تحقق لك كل متطلباتك.

برج الميزان

تحب تخصيص وقت كبير للمداعبة وبذل الجهود لجعل جلسة جنسهم تجربة لا تنسى، ولإثارة إعجابهم يجب أن تضئ الشموع.

برج العقرب

العقرب هو الأكثر حساسية بين جميع الابراج فلديهم الدافع الجنسي عالي وغني عن القول، إنهم يحبون ذلك عندما يكون شريكهم متحمسا بشكل متساوٍ لهم.

برج القوس

انهم يميلون الى الشعور بالملل بسهولة وبالتالي فإن إرضائهم صعب المنال لذا يجب تبديل مواقع ممارسة الجنس معهن.

برج الحوت

يسمي برج الحوت "العنيف" لأنه يحب العنف بشكل كبير خلال العلاقة الجنسية، وهم مبدعين للغاية بطبيعتهم، كل ما عليك القيام به لإثارة اهتمامهم بالحديث البذئ أو عدم التملل والصبر معهم في العلاقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اشتباكات عنيفة في محيط سلاح المدرعات جنوبي العاصمة السودانية لليوم الثاني