اعلان

ننشر تفاصيل الاعتداء الجنسي على طفلين بدار أيتام في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر مدير نيابة مركز بني سويف، بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات المحافظة، اليوم السبت، بالتحفظ على مشرفان بدار رعاية الأيتام التابعة لجمعية رؤى المرأة للتنمية، وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى إتهامهما بالتعدي جنسيا على طفلين من نزلاء دار الأيتام.

كانت رئيس مجلس إدارة جمعية رؤى المرأة للتنمية تقدمت بشكوى لنيابة مركز بنى سويف، تتهم فيها "أحمد .ف" 29سنة، و"محمد إ.ح" 32 سنة، أخصائيان بدار الأيتام، بالتعدي جنسيا على طفلين من نزلاء الدار.

وذكرت رئيس مجلس الإدارة، فى شكواها، أن "الأول" تعدي جنسيًا على الطفل "إ.ش.س" 12 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادى "إيلاج كامل" ، بينما تحرش الأخصائي الثاني بالطفل "ف.س.ع" 12 سنة، طالب الصف الأول الإعدادى .

وانتقل وكيل النائب العام بمركز بنى سويف، لمقر الدار، وأستمع إلى أقوال رئيس الجمعية والأطفال وقامت قوة من مديرية أمن بني سويف، بتأمين وكيل النائب العام أثناء انتقاله لدار الأيتام وتبين من التحريات أن دار الحنان بها 17طفلا 10 بنات و7 ذكور وتتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 12 عاما .

من جانبه وجه المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، باتخاذ الاجراءات العاجلة حيال الواقعة، وكلف مديرية التضامن بوقف الأخصائيين المتهمين، وإحالتهما للتحقيق، وإتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة في حالة ثبوت التعدى على الطفلين.

وأحال محافظ بني سويف رئيس مجلس الإدارة والأعضاء ومديرة الدار للتحقيق عن طريق مديرية التضامن الإجتماعي حتى يتم الوقوف بدقة على ملابسات الواقعة وحقيقة وقوعها من عدمه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدراية المتبعة في هذا الشأن .

وشكل المحافظ لجنة برئاسة اللواء تامر أبو النجا، السكرتير العام المساعد، وعضوية، كلًا وكيل مديرية التضامن ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، وكلفهم بالإنتقال إلى الدار لمتابعة الموقف والمستجد، ومحاولة الوقوف على ملابسات الموضوع وإعداد تقرير مفصل عن الموضوع لعرضه على المحافظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ وأسماء الأوائل .. الآن على هذا الرابط