اعلان

منى المذبوح: تلقيت معاملة حسنة في السجن وعشت كابوس مؤلم وقاس

الفتاة اللبنانية منى المذبوح
كتب :

قالت الفتاة اللبنانية منى المذبوح المتهمة بسب المصريين والمحكوم عليها بالسجن 11 عاما، ليخفف بعد ذلك إلى سنة مع إيقاف التنفيذ، إنها تعرضت للانهيار التام قبل القبض عليها واصفة ما جرى بأنه كابوس مؤلم وقاس.

وأضافت"مذبوح"، لـ"العربية"، أنها تلقت معاملة الحسنة من ضباط السجن وزميلاتها النزيلات موضحة أنها وجهت لها اتهامات إزدراء الأديان، ونشر فيديو خادش للحياء العام، وإهانة الشعب المصرى، وإهانة رئيس الجمهورية، وأن محاميها أن الحكم سيراوح ما بين 3 سنوات إلى 7 وأنه سيتم تخفيف الحكم عليها وحصولها على البراءة في الاستئناف.

ولأوضحت منى المذبوح أن أول ما فكرت فيه فو الحكم عليها كيف لها أن تقضى المدة خلف القضبان، وهل ستعود لبلادها مرة أخرى وتعيش بين أحضان أسرتها، يومكن لها أن تتزوج وتكون حياة سعيدة وخاصة أن عمرها الآن 24 سنة.

وأضافت، أنه يوم الحكم عليها بالسجن عاما مع وقف التنفيذ علمت بعدها بيومين، وتم إعادتها لسجن القناطر، ولم يبلغها أحد بالحكم، وظنت أنها ستقضى 8 سنووات فى السجن واستسلمت للواقع.

التضامن: صرف حوافز مادية للأسر التي لديها ثلاثة أطفال أو أقل

وتابعت أنها ستعود إلى مصر أخرى مستقبلا، فهى تحب مصر وتعشقها، كما أنه لم يصدر قرار بمنعها من دخول مصر، وتخشى أن يكون هناك قرار بذلك، مطالبة المصريين بالعفو والصفح عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً