اعلان

الصحفيين: غدا الإعلان عن أسماء الفائزين بمنصب رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية

كتب :

قال جمال عبد الرحيم، رئيس اللجنة المشرفة انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية، إن اللجنة ستعلن الأسماء النهائية للمرشحين والناخبين الثلاثاء 18سبتمبر بمقر النقابة العامة بالقاهرة والفرعية بالاسكندرية ومكاتب الصحف بالإسكندرية.

وأضاف عبدالرحيم، أن الانتخابات ستجرى يوم 2 أكتوبر القادم، وفى حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة، يتم الاقتراع في نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، أما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، تجرى الإعادة لرئيس النقابة الفرعية، والأعضاء يوم الثلاثاء 16/10/2018.

وأشار عبد الرحيم، إلى أنه طبقا لقانون النقابة، فإن الزميلات والزملاء المقيدين في جدول المشتغلين بفرع النقابة بالإسكندرية، والمسددين للاشتراكات عن عام 2017، سيكون لهم حق التصويت لاختيار رئيس ، وثلاثة أعضاء لمجلس النقابة الفرعية، لدورة جديدة مدتها سنتان للرئيس وأربع سنوات للزملاء الثلاثة الأعضاء.

كانت اللجنة اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية، أغلقت ظهر اليوم باب تلقى طلبات الطعون والتنازلات عن الترشيح لمنصب رئيس النقابة الفرعية، وثلاثة أعضاء للمجلس ولم تتلقى اللجنة أي طعون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)