اعلان

الاستعداد لموسم الشتاء أبرز توصيات محافظ القاهرة في أول مجلس تنفيذي

اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن سياسة العمل في الفترة القادمة تعتمد على العمل الجماعي بروح الفريق الواحد، مع الاعتماد علي العمل الميداني، مضيفًا أن خدمة المواطن هي محور عملنا أولًا واخيرًا.

ووجه "عبد العال" خلال أول اجتماع للمجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، التحية للمهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة السابق، ونوابه، علي الجهد الذي بذلوه خلال فترة توليهم المسئولية، واصفًا المحافظ السابق بالشخصية المخلصة والوطنية، التي أدت دورها علي الوجه الأكمل.

وأشار المحافظ إلي أنه يعلم حجم التحديات والمشاكل، كما يدرك قدر الإمكانيات المتاحة للتعامل معها.

وشدد "عبد العال" علي مدير مديرية التربية والتعليم، بالتأكد من استكمال الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وتسليم الكتب للطلاب قبل بدء الدراسة، مطالبًا روؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق باستمرار الحملات المكثفة على مدار اليوم، لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة، ورفع السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع، لتحسين الحركة المرورية نظرًا للكثافة المرتفعة المتوقعة عن حركة أكثر من 2 مليون طالب وطالبة على مستوى القاهرة.

وطالب المحافظ بضرورة مراجعة كافة مدارس العاصمة، والتأكد من توافر الاشتراطات الأمنية ووسائل الحماية المدنية بكافة بها، والاهتمام بأعمال النظافة والإنارة حولها، مع الاستعداد لموسم الشتاء ومراجعة كافة البالوعات، والتأكد من تطهير مخرات السيول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موجة حارة أشد من الحالية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل