اعلان

ليس اتحاد الكرة.. " أهل مصر" يوضح أسباب عدم تألق محمد صلاح وحزنه بعد هدف فيرمينو

محمد صلاح

منذ قرابة سنة وبالتحديد في 22 يونيو 2017، انتقل واحدًا من أفضل ما أنجبت الكرة المصرية، إلى الدوري الأعرق في العالم، بل الدوري الأقوى على وجه الكرة الأرضية، وبالتحديد إلى فريق ليفربول الإنجليزي، مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو مكافآت.

هو الدولي المصري محمد صلاح، الذي أصبح أفضل لاعب في فريق ليفربول، بل أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، ولم يكتفي الفرعون فأصبح ينافس على أفضل لاعب في العالم، والذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

علامات استفهام كبيرة أحاطت بالفرعون المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظل الأول في البريميرليج، خلال الموسم الماضي، أصبح كلاعب مبتدأ يمكننا القول بأنه لا يستطيع تمرير أو لمس الكرة التي طالما أمتعنا بها كالمعتاد، أو كالذي أدهش الجمهور بها من قبل، والتي كان بأقل فرصة ممكنة أن يحرز هدفًا، أول على الأقل يمرر تمريرة حاسمة لزملائه على أرض الملعب.

لم يتمكن الفرعون من أمتاع الجماهير المصرية مع فريقه الريدز، أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بملعب آنفيلد، بسبب عدم تركيزه التام في الشامبيونزليج وأنه لم يستطيع أحرز أي هدف بعدما تنبأ الجميع بأنه سيسجل في نادي العاصمة الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. "خاف من شاكيري".. أداء محمد صلاح "الباهت" في نظر "السوشيال ميديا": "في حاجة غلط" (صور)

أصبح الاتحاد المصري لكرة القدم، الشماعة التي يعلق عليها الجميع، فشل لمعان " مو" خلال الفترة الأخيرة بسبب الخلافات الكثيرة التي حدثت بينهم، بسبب الرعاة، لذلك يرصد يرصد " أهل مصر" أسباب عدم تركيز محمد صلاح في مباراة أمس، وتأخر تألق الفرعون مع الريدز هذا الموسم في كافة البطولات.

1- الإصابة في دوري الأبطال

يبدو أن الفرعون المصري لا زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب تدخل سيرجو راموس، مدافع فريق ريـال مدريد الإسباني، والتي أكدت تمامًا مباراة أمس عندما خلع قميصه فوجد عشاق الريدز ضمامة على كتفه، والتي أثارت حالة من الجدل وسط محبي الفريق.

اقرأ أيضًا.. أهداف مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان 18-9-2018

تسبب ظهور محمد صلاح بضمادة على كتفه حالة، من الجدل بين الجمهور على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كتب أحد الجماهير: "صلاح يغير قميصه وما زال لديه ضمادة على كتفه! يالـ"المسكين"، وأستخدم أخر رموزًا تعبيرية باكية: "صلاح لا زال يستخدم ضمادة على كتفه" بينما كتب ثالث: "هل أصاب صلاح كتفه مرة أخرى؟"، وتواصلت التساؤلات: "لماذا لا يزال الفرعون يستخدم ضماده لكتفه منذ ما يقرب من أربعة أشهر على إصابته السابقة؟".

لا أحد يعلم سبب إصابة محمد صلاح التي ما زال يعاني منها حتى الآن، هل هيا من راموس؟، أو تعرض لها خلال تدريبات ليفربول؟، يتساءل العديد من عشاق الريدز سبب هذه الكدمة التي تعرض لها الفرعون، وما المدة التي سيستغرقها حتى يشفى بعدها.

2- الضغوطات النفسية

يبدو أن شغلت التألق انطفأت عند الفرعون المصري محمد صلاح، بعد تحقيقه الكثير من الجوائز الفردية والأرقام القياسية، وتتويجه بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي بسبب إحرازه أعلى رقمًا في الأهداف بالبريميرليج برصيد 32 هدفًا، متفوقًا بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

ثم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وبعدها دخوله ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم مع الثنائي رونالدو ومودريتش، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وضعت على كاهل الفرعون ضغوطًا نفسية كبيرة لسعيه للحفاظ على تألقه ومستوي النجومية الذي وصل إليه وما حققه من إنجازات، وهذا يدفعه للبحث دائمًا والاستعجال في تسجيل الأهداف.

3- الحفاظ على منصبه

انتقل كثيرًا محمد صلاح عبر الأندية بدًا من المقاولون العرب، ثم الانتقال إلى بازل السويسري، وبعدها إلى تشيلسي الإنجليزي، ثم فيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرًا إلى فريقه الحالي ليفربول، ليصبح الأول فيه، والجميع يعتمد عليه داخل النادي، هكذا هو الفرعون لا يحب أن يكون الوصيف داخل الفريق. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (0-0) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| فرصة خطيرة من اتحاد جدة