اعلان

الغندور: الفيديو لن يطبق في الدوري الممتاز رغم تأكيد اتحاد الكرة

 جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق
جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، والخبير التحكيمي الحالي بأن حكم الفيديو لن يطبق في الدوري الممتاز الموسم الحالي، رغم إعلان اتحاد الكرة عن تطبيقه.

وأضاف "الغندور" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" :" حكم الفيديو بخلاف تكلفته المرتفعة، فهو يحتاج إلى وقت كبير لتدريب الحكام للتعامل معه، وهو ما قد يمتد لبداية الموسم الجديد".

واختتم رئيس لجنة الحكام السابق :" أرى أن التوأمة التي أجراها اتحاد الكرة مؤخرًا مع الاتحادين المغربي والتونسي لتبادل الحكام خطوة جيدة لتبادل الخبرات التحكيمية وللارتقاء بمستوى الحكام المصريين، لكن بشرط أن تطبق التوأمة بمعناها الصحيح وأن يتم تبادل الحكام بين الثلاث دول".

إقرأ أيضًا: تعرف على عقوبة رونالدو بعد الطرد في مباراة فالنسيا أمس

وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل أيام قليلة عن موافقته لتطبيق الحكم الفيديو في الدوري الممتاز الموسم الحالي، على أن تتحمل شركة بريزنتيشن راعية اتحاد الكرة تكلفة تطبيق حكم الفيديو في الدوري الممتاز.

ويشهد الدوري الممتاز الموسم الحالي حالة كبيرة من الجدل التحكيمي كل مباراة، آخرها مباراة المقاولون العرب وبيراميدز، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف، وقبلها مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً