اعلان

بعد 3 سنوات.. سكوتلاند ديارد يكشف غموض " قاتل كريدون "المحترف

أهل مصر
كتب :

بعد ثلاث سنوات كاملة من البحث والتحري واستقصاء المعلومات ، وتحليل الجثث والبقايا و الحمض النووي للضحايا، تمكن خبراء شرطة سكوتلاند يارد البريطانية ، من كشف غموض القضية الشهيرة باسم "قاتل كريدون " المحترف ، الذي تسبب في مقتل مئات القطط المنزلية منذ عام 2015 .

وكانت القضية قد أثارت حالة من الرعب ، بين سكان منطقة "كريدون" الريفية في العاصمة لندن، بعد العثور علي أكثر من 400 قطة منزلية مقطوعة الرأس ، ومتناثرة حول منازل أصحابها.

وترددت شائعات خلال السنوات الثلاث الماضية بأن هناك قاتل محترف ، ابيض اللون وفي الأربعينات من عمره ، هو الذي يقوم بقتل القطط، يوميا بعد تعذيبها ، بهدف إثارة الرعب بين المواطنين، وهو ما استدعي قيام الشرطة البريطانية بإصدار عدة تحذيرات متتالية للسكان ، خوفا من وجود قاتل دولي محترف في المنطقة ، يريد أن يرسل رسالة محددة للحكومة البريطانية .

لكن التقرير النهائي الذي أصدره خبراء سكوتلاند يارد اليوم الخميس، انتهي إلي عدم وجود قاتل محترف ، وان جميع القطط التي تم العثور عليها مقتولة ، تعرضت لدهس سيارات أو هجمات من الثعالب المنتشرة في المنطقة.

وكشفت تقرير سكوتلاند يارد أن أغلب القطط التي يُشتبه في أنها قتلت على يد "القاتل المحترف" قد أصابتها سيارات قبل إزالة رؤوسها أو ذيلها عن طريق إزالة الثعالب.

و أعلن سكوتلاند يارد أنه لا يوجد دليل على تورط قاتل بشري في حوادث قتل قطط كريدون ، بعد مراجعة الأطباء البيطريين و وتشريح الجثث و فحوصات الحامض النووي التي تكلفت 7500 جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً