اعلان

أرقام كوكا مع أوليمبياكوس أمام ريال بيتيس بالدوري الأوروبي

شارك أحمد حسن "كوكا" المحترف في صفوف نادي أوليمبياكوس اليوناني، مع فريقه طوال المباراة أمام نظيره ريـال بيتيس، والذي انتهى بفوز الفريق الإسباني بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت أرقام كوكا في المباراة على النحو التالي:

قيم الفرعون المصري وفقًا لما نشره موقع الإحصائيات " هو سكورد" بنسبة 6.46، من عشرة وسدد كوكا تسديدتان فقط على مرمى الخصم الإسباني، ولكن لم تنجح أي كرة في أختراق الشباك.

مرر كوكا الكثير من الكرات لزملائه حتى حصل على نسبة 71%، من التمريرات الناجحة، ولم يراوغ كوكا طوال المباراة نظرًا لحبه الشديد إلى اللعب الجماعي.

- ملخص مباراة ريـال بيتيس أوليمبياكوس بالدوري الأوروبي.

سدد فريق ريـال بيتيس الإسباني 8 كرات على المرمى، لم تنجح أي كرة منها في أختراق الشباك، بينما سدد أوليمبياكوس 7 كرات على المرمى لم تنجح أيضًا أي كرة منها في دخول الشباك.

استحوذ الفريق الإسباني على الكرة بشكل مستمر وخصوصًا في منتصف الملعب بنسبة 69%، بينما أعتمد الفريق اليوناني على الكرات المرتدة والطويلة وأيضًا استحوذوا على الكرة بنسبة 31%.

ويقع نادي أوليمبياكوس ونظيره ريـال بيتيس في المجموعة السادسة بالدوري الأوروبي، والتي تضم أيضًا كلًا من " ميلان الإيطالي، وأف 91 ديديلانجي لوكسمبورج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً