"أرزاق" في دعوى خلع: "يريد أن أعمل في الحقل رغم إصابتي وطلب 20 ألف جنيه لتطليقي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت أرزاق .ا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لشمال الجيزة، لخلع زوجها بعد ١٩ عامًا من الزواج بعد أن رفض تطليقها إلا بعد أن توقع له إيصال أمانة بقيمة ٢٠ ألف جنيه.

قالت "أرزاق" إنها تزوجت من "أحمد" الذي يعمل فلاحًا ولديه أراضى زراعية هو وأسرته، وعاشت معه فى بيت أهله بقرية ريفية، وتشارك النساء أزواجهن في العمل بالزراعة وتربية المواشي، وتأقلمت الزوجة على هذا الوضع، وعاشت ١٥ عامًا داخل البيت وهى تخدم معهم وتشاركهم في كل صغيرة وكبيرة بالمنزل.

وتضيف أن الخلافات بدأت تشتد بينها وبين زوجها عندما شعرت بألم وأصبحت لا تستطيع تحريك يدها، فذهبت إلى بيت أهلها وقامت بإجراء عملية جراحية في شريان يدها، وشدد عليها الطبيب بأنها لا تقبض على يدها كثيرا، وهذا يمنعها من حلب البهائم وتربية المواشي.

ووذكرت أن زوجها جاء لزيارتها في بيت أهلها عندما علم بمرضها، وأخبرته بما قاله الطبيب فرد قائلا: "أومال هتيجى ليه معايا.. لو مش هتخدمى فى البيت خليكى في بيت أهلك قاعدة".

وتركها في بيت أهلها هى وأطفالها ولم يرسل لها أى مصروفات أو حتى يأتى لزيارتهم، واستمر هذا الوضع ما يقرب من ٤ سنوات، حتى علمت من أحد أقاربها أنه تزوج من غيرها.

وتابعت الزوجة فى دعواها التى تحمل رقم ١٢٦٧ لسنة ٢٠١٨، أنها أرسلت اليه لطلب الطلاق فوافق بشرط قبل الطلاق توقع علي إيصال أمانه بـ٢٠ ألف جنيه، فرفضت ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم لـ المعلمين في يومهم العالمي: العماد الأساسي لبناء الأمة